الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. بيراميدز يدرس بيع أحمد حمودي

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/سبتمبر/2019 - 06:03 م

يدرس نادي بيراميدز عرضا من جانب أحد الأندية  للتعاقد مع أحمد حمودي الوافد الجديد للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الأهلي.

وتلقي حمودي عرضا مغريا من أحد الأندية العربية لذا يدرس بيراميدز بيعه للاستفادة ماليا من ورائه.

أحمد حمودي لجماهير الأهلي: “عارف أنكم هتدعمونى في أي مكان أنا موجود فيه”

وجه أحمد حمودي الوافد الجديد لفريق بيراميدز، رسالة إلى جماهير الأهلي عقب رحيله عن صفوف الفريق في صفقة انتقال حر.

وكتب حمودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “حابب أشكر جمهور ولاعبين وإدارة النادي الأهلي، من أول يوم لي في النادي حاولت أعمل كل جهدي عشان أفرح جماهير النادي، فترة من أهم وأجمل فترات حياتى كان فيها أيام حلوة كتير وأيام صعبة”.

وأضاف لاعب بيراميدز الجديد:” النهاردة بعلن لكم إني ببدأ خطوة جديدة في مسيرتي الكروية وخطوة جديدة صحيح لكن جماهير الأهلي هتفضل في قلبي الجماهير اللي دعمتني طول فترة وجودي في النادي اللى كانوا على المرة قبل الحلوة، في خطوتي الجديدة هتفضل الجماهير دي قدام عيني وعارف انكم هتدعمونى في اي مكان أنا موجود فيه، شكرا لإدارة النادي الأهلي واللاعبين وكل العاملين في النادي الأهلي من أكبر عامل لأصغر عامل على الفترة دي، شكرا لجماهير النادي الأهلي العظيمة”.

بيراميدز يضم أحمد حمودي في صفقة انتقال حر

نجح نادي بيراميدز في ضم أحمد حمودي لاعب الأهلي السابق بداية من الموسم الحالي، في صفقة انتقال حر بعدما أنهي تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأعرب المهندس ممدوح عيد  المدير التنفيذي للنادي، عن سعادته بانضمام حمودي لصفوف الفريق، مؤكدا  ثقته الكاملة في اللاعب لتقديم كل ما يملكه مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا