• بحث عن
  • أول أيام الدراسة.. سقوط أجزاء من سقف مدرسة بالمنوفية عقب انتهاء طابور الصباح

    شهدت مدرسة كفر الشيخ ابراهيم للتعليم الأساسي، التابعة للإدارة التعليمية بقويسنا، سقوط أجزاء من السقف، صباح اليوم الأحد، في أول أيام العام الدراسي 2019/ 2020.

    وعلى الفور، أصدرت الإدارة التعليمية، قرار بإخلاء المدرسة من الطلاب، بعد سقوط جزء من سقف، وشددت على إدارة المدرسة ابتعاد أي طالب عن الأجزاء التي تنهال منها السقف.

    كانت البداية في عندما تلقى المهندس أحمد الشناوي، مدير عام إدارة قويسنا التعليمية، إخطارًا من مدير المدرسة يفيد بسقوط جزء من السقف بعد انتهاء طابور الصباح.

    وعلى الفور أبلغ مدير الإدارة التعليمية، اللواء أشرف البيه رئيس مجلس المدينة، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة المدرسة والتأكد على سلامة الطلاب.

    وانتقل مدير عام إدارة قويسنا التعليمية، بصحبة مختار شاهين مدير مديرية المنوفية، الذي قرر تغيير خط سيره  إلى المدرسة لمتابعة الأمر على أرض الواقع، ووجه على الفور بإخلاء المدرسة من التلاميذ.

    وأكد أحمد الشناوي مدير إدارة قويسنا التعليمية، أنه لم تحدث أي أصابات بين صفوف التلاميذ، نتيجة سقوط جزء من السقف، وتمت عملية الإخلاء في هدوء تام.

    وأشار مدير عام إدارة قويسنا، إلى أنه تم تشكيل لجنة، وتم تحويل اليوم الدراسى لفترتين صباحية ومسائية من الصفوف الأول وحتى الخامس فترة صباحية والصفوف السادس والأول الإعدادي والثاني والثالث فترة مسائية حتى الثالثة والنصف عصرا.

    وسط تكثيف أمني.. مدارس مصر تستقبل 22 مليون طالب بالمراحل التعليمية المختلفة

    فتحت المدارس اليوم الأحد، أبوابها لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد، بتزيين الفصول وفناء المدرسة، واستعداد بتجهيز تحية العلم في طابور الصباح.

    وتنتظم دراسة بالعام الدراسي الجديد لطلاب المراحل التعليمية المختلفة من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوى، في كافة مدارس الجمهورية.

    ويبلغ إجمالي الطلاب العائدون للمدارس أمس واليوم الأحد 22 مليون طالب وطالبة، في 56 ألف مدرسة تعليم عام وفنى على مستوى الجمهورية..

    لتوفير الحماية اللازمة للطلاب.. تكثيف أمني أمام المدارس أول أيام الدراسة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق