• بحث عن
  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المصري وحرس الحدود في الدوري

    ياسمين حسين

    حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي المصرى و نظيره حرس الحدود بهدف لكل منهما، التى أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدورى المصرى الممتاز.

    شهد الشوط الأول حالة طرد مبكرة فى الدقيقة 9 للاعب المصرى ايزي ايميكا بعد تدخل قوي على لاعب الحرس، وفشل الفريقان في هز الشباك  حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    وفى الشوط الثاني تقدم فريق حرس الحدود بالهدف الأول فى الدقيقة 72 عن طريق اللاعب أحمد شرويدة ، وفي الدقيقة 77 نجح النيجيري أوستن أوموتو فى احراز هدف التعادل لصالح المصرى بعد تمريرة رائعة من البديل أحمد ياسر لينفرد النيجيرى بحارس الحدود .

    وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريقين إلى نقطة لكل منهما .

     أول بطاقة حمراء في الدوري المصري بالموسم الجديد

    سجلت المواجهة التي تجمع بين فريقي المصري وحرس الحدود ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز أول حالة طرد في الموسم الجديد الذي انطلقت مواجهاته أول أمس.

    وشهدت الدقيقة 9 من زمن المباراة إشهار حكم اللقاء أيمن مجدي البطاقة الحمراء المباشرة في وجه إيزي إيميكا لاعب المصري بعد  تدخله العنيف على نانا أنتوي لاعب حرس الحدود ليكمل الفريق البورسعيدي المواجهة بـ10 لاعبين فقط.

    ومازال التعادل السلبي يحسم نتيجة المباراة التي تقام على ملعب ستاد الجيش بالسويس.

    المصري وحرس الحدود
    المصري وحرس الحدود

    وقد بدأ المصري اللقاء بالتشكيل التالي:

    أحمد مسعود، كريم العراقي، أحمد شوشه، سعيدو سمبورى، عمرو كمال، فريد شوقي، إيرى ايميكا، مفتاح طقطق، إسلام عطية، حسن علي، محمود وادي.

    فيما جاء تشكيل حرس الحدود:

    أحمد السعدنى، حسن مجدى، خالد سامى، محمد محمود، عمرو الحلوانى، جاتوش بانوم، مصطفى جمال، أحمد فيلكس، نانا أنتوى، إبراهيما كونيه، تونى لوكاسا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق