• بحث عن
  • شاهد رقصة أحمد داوود وعلا رشدي على المارينا بالجونة (فيديو)

    سهر عوض

    التقطت كاميرا “القاهرة 24″، الثنائي النجم أحمد داوود وزوجته علا رشدي، وهما يرقصان على المارينا بمدينة الجونة الساحلية.

    وظهر الثنائي في الفيديو، وهما بمشهد رومانسي وسط الجمهور، وهما في حالة كاملة من المرح حيث أعتاد الجمهور رؤية الزوجين الأكثر إثارة للجدل في الوسط الفني بسبب رومانسيتهم ومرحهم.

    شاهد| رومانسية أحمد داود وزوجته علا رشدي على الريد كاربت بمهرجان الجونة (صور)

    وخطف أحمد داوود وزوجته علا رشدي، الأنظار في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة، والتي بدأت يوم الخميس الماضي ومستمرة حتى الجمعة المقبلة الموافقة 27 من سبتمبر.

    وكان ذلك بسبب رقصهم على السجادة الحمراء، مما لفت انتباه جميع المصورين المتواجدين بالمكان، وبدأوا التقاط الصور الفوتوغرافية.

    وعلقت علا رشدي، على فستانها التي ارتدته بالافتتاح، حيث شبهت نفسها بـ”إيموجي الراقصة” الشهير المتواجد على موقع التواصل الشهير “واتساب”، وبأسلوب مضحك علقت رشدي على الصورة قائلة: “أنا لو كنت قاصدة مكنتش هطلع شبهها كدة”.

    علا رشدي

    علا رشدي تقلد راقصة الواتساب.. وتعلق “أنا لو كنت قاصدة مكنتش هطلع شبهها كدة” (صورة)

    ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات.

    وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى  الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

    كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

    لجان المهرجان

    بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

    يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق