• بحث عن
  • حسام البدري يجتمع مع جهازه المعاون في اتحاد الكرة

    محمود أحمد

    يجتمع حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، حاليًا مع جهازه المعاون في تدريب الفراعنة داخل اتحاد الكرة.

    ويضم الجهاز المعلاون للبدري، طارق مصطفى مدرب عام محمد بركات مدير المنتخب وسيد معوض مدرب بالإضافة إلى أيمن طاهر كمدرب لحراس مرمى الفراعنة.

    ويجتمع البدري مع معاونيه لوضع الاستراتيجية الخاصة بالمنتخب خلال الفترة المقبلة والذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون في شهر نوفمبر المقبل.

    “بينهم بركات”.. ننفرد بنشر أسماء الجهاز المعاون لـ”حسام البدري” (خاص)

    أعلن اتحاد الكرة تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.

    وينفرد “القاهرة 24“ بنشر أسماء الجهاز المعاون لحسام البدري في منتخب مصر والذي جاء كالتالي:

    حسام البدري مديرًا فنيًا

    طارق مصطفي مدربًا عامًا

    محمد شوقي مدربًا مساعدًا

    أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى

    محمد بركات مديرًا إداريًا

    حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

    وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في اجتماعه مساء أمس الموافق الأربعاء 18 سبتمبر، تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة.

    ثانيا: اعتماد شروط مسابقة بطولة كأس مصر  عن موسم 19-2020 وإبلاغ كافة الأندية بها

    ثالثا: إقامة قرعة بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في الثامنة من مساء يوم 3 أكتوبر المقبل بقصر الحرملك بالإسكندرية واعتماد برنامج الحفل الذي يركز على مكانة مصر وفضيلة الوفاء في الوسط الكروي ودعوة عدد من أساطير اللعبة.

    رابعا: اعتماد تشكيل لجنة الحكام الرئيسية برئاسة جمال الغندور  وعضوية كل من: ياسر عبد الرؤوف ومحمد فاروق وتامر درى.

    (مجدى رزق) الكرة النسائية، محمد عبد القادر (الكرة الشاطئية)، محمد فرج  (الكرة الخماسية).

    قسم الشئون الإدارية:(عزب حجاج) رئيسا ومحمد معوض وجيمس حنا.

    قسم الشئون الفنية: وجيه احمد رئيسا وفهيم عمر و حمدي القاضي وفريد سلطان ومهند دبا

    قسم الشئون المالية: حسام طه

    قسم الشئون القانونية: صلاح البرى

    المعد البدنى: سامى فاروق

    العلاقات العامة: حسام الجوهرى

    حسام البدري يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر

     

    قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول استدعاء جميع اللاعبين المحترفين لمعسكر شهر أكتوبر المقبل، حيث يخوض الفراعنة مباراتان وديتان.

    واستقر البدري على استدعاء جميع المحترفين من أجل إرسال الخطابات الرسمية لأندية اللاعبين، والتي تفيد بالانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول.

    وعقد حسام البدري جلسة مع أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة اليوم، من أجل وضع الاستراتيجية الخاصة بالفترة المقبلة.

    تعرف على أبرز ملامح تشكيل حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

    أعلن اتحاد الكرة تولي حسام البدري ، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر في الفترة المقبلة بدلاً من المكسيكي خافيير أجيري.
     

    تستعرض القاهرة 24”  أبرز ملامح تشكيل منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري كالتالي:

    حراسة المرمى:

    اعتزل عصام الحضري الذي يفضله بشدة حسام البدري خلال فترته مع الأهلي، وكان يطالب دائمًا بعودة اللاعب إلى الأهلي، وعندما تولى تدريب المريخ السوداني تعاقد مع الحضري، وساهم الحارس في تتويج البدري ببطولة الدوري السوداني مع الفريق.

    وخلال تدريبه للأهلي في ولايته الأخيرة، اتخذ قرار باستبعاد شريف إكرامي من التشكيل الأساسي، واعتمد على محمد الشناوي في حراسة مرمى المارد الأحمر.

    وبعد مستوى محمد عواد مع الزمالك سيدخل في حسابات المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بالإضافة إلى أحمد الشناوي الذي طالما أراد البدري التعاقد معه عندما كان مدربًأ للأهلي.

    خط الدفاع:

    سعى حسام البدري في أكثر من مناسبة في التعاقد مع علي جبر مدافع نادي الزمالك السابق، بالإضافة إلى اقتناعه بقدرات سعد سمير مدافع الأهلي، لكن يبقى الخيار الأول لدى حسام البدري هو تفضيله للمدافع أحمد حجازي.

    الأهلي كان قريب من التعاقد مع محمد عبد الغني مدافع الزمالك الحالي، وكانت اللجنة الفنية برئاسة علاء ميهوب هي من اكتشفت اللاعب وعرضته على الجهاز الفني إلا أن حسام البدري رفضه في آخر لحظة.

    خط الوسط:

    لا يخفى على أحد مدى اقتناع حسام البدري، بكريم نيدفيد لاعب خط وسط الأهلي، الأمر الذي ثبت صحته بعد رحيل المدرب واعتماد كل من الفرنسي كارتيرون والأوروجوياني مارتن لاسارتي على اللاعب في مركز الظهير الأيمن ولاعب الوسط المساند.

    رغبة حسام البدري، الدائمة في التعاقد مع أحمد توفيق لاعب الزمالك السابق وضمه إلى النادي الأهلي، واقتناعه الشديد باللاعب على الرغم من الانتقادات التي توجه إليه.

    بعد رحيل عبد الله السعيد عن النادي الأهلي، خرج حسام البدري، بتصريحات مفاداها أن السعيد ليس له بديل في مصر ومن الصعب تعويضه، رغم وجود موهبة بحجم صالح جمعة في الفريق.

    خط الهجوم:

    يحاول دائمًا حسام البدري الدفاع عن المهاجمين الذي يقتنع بهم على المستوى الفني على سبيل المثال فرانسيس ديفوركي والمغربي وليد أزراو والسيد حمدي في فترته مع النادي الأهلي، وأخيرًا مروان محسن في فترته الأخيرة واقتناعه التام بقدرات اللاعب، وعلى الرغم من تعرض معظم هذه الأسماء من هجوم الجماهير عليهم لكن الإقتناع الفني الرهيب من قبل الجهاز الفني وإصراراه على الدفع بهم في التشكيل الأساسي.

    ورغم إصرار الأهلي على التعاقد مع صلاح محسن، وبعد التعاقد مع اللاعب فضل البدري عدم الاعتماد عليه ولم يعطي اللاعب الفرصة الكاملة بسبب المغربي وليد أزارو.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق