• بحث عن
  • حسين الجسمي وأحلام وراشد يختتمون اليوم الوطني الـ89 بالسعودية

    إسلام دوام

    تختتم المملكة العربية السعودية، غدًا الاثنين، احتفالاتها باليوم الوطني الـ89، برعاية إدارة الهيئة العامة للترفيه، بمجموعة متنوعة من الحفلات المميزة لكبار نجوم الخليج والوطن العربي. 

    وأعرب الكاتب الصحفي محمد العنزي، والمشارك في تنظيم احتفالات اليوم الوطني السعودي، عن سعادته بما تم إنجازه هذا العام على أرض الواقع وفي المناطق المختلفة في السعودية لإقامة الحفلات الغنائية المتنوعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89، والتي استمرت لمدة خمسة أيام في الفترة من 19 إلى 23 سبتمبر.

    وأضاف محمد العنزي بأنه لأول مرة تشهد هذه الاحتفالات مفاجآت لأول مرة منها استضافة 8 مناطق مختلفة بالمملكة للعديد من الحفلات الغنائية هم (جدة والقصيم والشرقية والرياض وجازان والجوف وحائل وتبوك)، بمشاركة ألمع نجوم الفن في السعودية والخليج والوطن العربي. 

    وأشار بأن احتفالات اليوم الوطني ستختتم بمجموعة متنوعة من المفاجآت والحفلات بمركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض والذي سيجمع المطرب حسين الجسمي والفنانة أحلام والفنان عبادي الجوهر وراشد الفارس، وسيطل في حفل مدينة جدة النجم رابح صقر والفنانة وعد، وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية، كما تحيي في الصالة الخضراء بالدمام المطربة نوال الكويتية والفنان عايض أمسية ساهرة بهذه المناسبة الغالية.

    يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، ومن أبرز الحفلات الغنائية التي قدمت هذا العام حفلات لكل من فنان العرب محمد عبده، والفنان نبيل شعيل، والفنان خالد عبدالرحمن، والفنان عبدالله الرويشد والفنان أصيل أبوبكر، والفنان ماجد المهندس، والفنانة داليا المبارك، والفنان راشد الماجد، والفنانة بلقيس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق