الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شباب الأهلي يدك شباك الزمالك بثلاثية في ميت عقبة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 06:46 م

نجح فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999، في تحقيق فوزا كبيرًا على فريق الزمالك في ملعبه بميت عقبة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم في قمة دوري الجمهورية للشباب، وذلك ضمن الجولة الثانية من الموسم.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: فارس طارق – عادل زينهم “دودو” – إبراهيم السيد – محمد شكري.

الوسط: محمد فخري – أحمد السيد – محمد نصير – زياد طارق – وليد مصطفى.

الهجوم: مصطفى فوزي.

وفي الشوط الثاني شارك أحمد الشامي بدلاً من مضطفى فوزي، ومصطفى إلياس بدلاً من زياد طارق، وعبد الرحمن أشرف “مانو” بدلاً من محمد نصير.

جاء الهدف الأول للأهلي عن طريق محمد شكري من هجمة مرتدة انفرد على إثرها بحارس المرمى، وأضاف عادل زينهم “دودو” الهدف الثاني بعدما ارتدت له الكرة من الحارس بعد ركلة ركنية للأهلي، وأكمل محمد فخري الثلاثية للأهلي بعد تلقى تمريرة رائعة من أحمد الشامي، ليحقق الأهلي الفوز ويهزم الزمالك علي ملعبه بميت عقبة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٤ نقاط، محققاً أول فوز له في الموسم، حيث تعادل في الجولة الأولى مع سموحة سلبياً، قبل أن يفوز اليوم على الزمالك بثلاثية نظيفة.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديراً إدراياً، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات.

تابع مواقعنا