الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يطالب جماهير الأهلي والزمالك بدعم حسام البدري

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 12:06 م

طالب الإعلامي أحمد شوبير جماهير الأهلي والزمالك بدعم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في مهمته مع الفراعنة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الاحد، إن مهمة البدري مع المنتخب القومي صعبة نظرا لضيق الوقت والتأخر في إعلان أسماء الجهاز المعاون له.

وطالب شوبير الجماهير الحمراء والبيضاء بدعم البدري في مهمته للنجاح وقيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة.

رسالة من هاني حتحوت لحسام البدري على الهواء.. تعرف عليها (فيديو)

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الكابتن حسام البدري، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، يجب أن يحدد هدفه بشكل واضح في الفترة المقبلة، وبناء على ذلك يضع قائمة بالأسماء المرشحة لضمها.

وأضاف حتحوت خلال تقديمه برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد: «يجب أن يحدد الاتحاد خطته ويعرض طلباته على الكابتن حسام البدري.. وهناك آمال كبيرة معلقة على الكابتن حسام البدري والمنتخب».

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في اجتماعه مساء يوم الأربعاء 18 سبتمبر، تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة.

حسام البدري يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر

قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول استدعاء جميع اللاعبين المحترفين لمعسكر شهر أكتوبر المقبل، حيث يخوض الفراعنة مباراتان وديتان.

واستقر البدري على استدعاء جميع المحترفين من أجل إرسال الخطابات الرسمية لأندية اللاعبين، والتي تفيد بالانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول.

وعقد حسام البدري جلسة مع أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة اليوم، من أجل وضع الاستراتيجية الخاصة بالفترة المقبلة.

تابع مواقعنا