• بحث عن
  • صافرة مالية لإدارة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

    محمد المهدي

    أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، طاقم تحكيم مالي لإدارة مباراة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

    وحدد الفريق الأبيض يوم 28 من الشهر الجاري للقاء العودة أمام بطل السنغال على ملعب بتروسبورت، وخسر الزمالك في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

    ويدير المباراة طاقم تحكيم مالي بقيادة محمدوا كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كاني، ويراقب المباراة التشادي قدري صالح كاني.

    الحاج ضيوف يظهر في ملعب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بدوري الأبطال (صور)

    ظهر الحاج ضيوف نجم منتخب السنغال السابق في المواجهة التي جمعت بين بنادي الزمالك ونظيره جينيراسيون فوت السنغالي التي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

    وحرص الحاج ضيوف على النزول إلي أرض الملعب لمصافحة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة الزمالك في السنغال و أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمرافق للبعثة.

    وينتظر الزمالك نتيجة مواجهة الإياب التي تجمعه بنظيره جينيراسيون فوت السنغالي  في القاهرة مع نهاية الشهر الجاري لحصد بطاقة تأهله إلي دور المجموعات من دوري الأبطال.

    الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام جينيراسيون فوت 

    سقط فريق الزمالك في فخ الهزيمة أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وافتتح جينيراسيون فوت صاحب الأرض التهديف مبكرا بعدما استغل  ليما موالي تمريرة بينية أتيحت له ليسجلها داخل الشباك بعدما انطلق خلف مدافعي الزمالك ليعلن تقدم فريقه في الدقيقة 11.

    وفشل الزمالك في تعديل النتيجة طيلة المتبقي من الشوط الأول الذي انتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

    وفي الشوط الثاني عزز جينيراسيون فوت من تقدمه بعدما عاد ليما مجددا ليحرز هدفه وهدف صاحب الأرض الثاني، في الدقيقة 69 عمر اللقاء ويصعب النتيجة على الزمالك.

    وفي الدقيقة 74 أعاد مصطفي محمد إحياء آمال الزمالك في المباراة من جديد بعدما استطاع إحراز هدف الفارس الأبيض الأول ليقلص فارق النتيجة إلي هدف وحيد يمكن تعويضه في  مواجهة الإياب.

    وحاول الزمالك في تسجيل هدف الثاني ليدرك التعادل ويؤمن فرص تأهله من جديد، ألا إنه فشل في ذلك حتي انتهي اللقاء بفوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف.

    وبهذه النتيجة ينتظر الزمالك تعويض النتيجة لضمان بطاقة تأهله إلي منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية في لقاء العودة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق