• بحث عن
  • مشاهد من اليوم الأول لعودة طلاب المدارس

    بدأت اليوم الأحد أول أيام العام الدراسي في عدد من محافظات الجمهورية، كما انتظمت الدراسة في الجامعات المصرية وسط توافد الطلاب.

    وبدأ اليوم الأحد العام الدراسى، الجديد ذات الفترتين بمدارس الدقهلية حيث انتظم الطلاب والطالبات بمدارسهم، كما اصطحب عددا من أولياء الأمور أبناءهم وبناتهن إلى مدارسهم، حيث بدأ طابور الصباح والإذاعة المدرسية وشملت كلمة عن الوطنية والانتماء وكيف يحافظ أبناء الوطن عليه ويحمونه ويدافعون عنه.

    وشهدت شوارع المحافظة زحاما مروريا وقام ضباط وأفراد شرطة المرور بالانتشار لتنظيم حركة المرور.

    وفي سياق متصل تفقد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام يرافقه الدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص وأحمد شعبان مدير إدارة شرق مدينة نصر التعليمية بجولة تفقدية، لمتابعة سير الدراسة بعدد من مدارس إدارة شرق مدينة نصر التعليمية بمحافظة القاهرة.

    وحرص حجازي على مشاركة أعضاء هيئة التدريس و طلاب المدرسة خلال فترة طابور الصباح بالمدرسة، وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد وحفزهم على بذل الجهد لتحقيق التفوق والنجاح من أجل رفعة وطنهم الغالي مصر، وتوجه بالشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس على تفانيهم الدائم واخلاصهم المستمر لأبنائهم الطلاب.

    ويبلغ إجمالي الطلاب العائدون للمدارس أمس واليوم الأحد 22 مليون طالب وطالبة، في 56 ألف مدرسة تعليم عام وفنى على مستوى الجمهورية.

    وسط تكثيف أمني.. مدارس مصر تستقبل 22 مليون طالب بالمراحل التعليمية المختلفة

    فتحت المدارس اليوم الأحد، أبوابها لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد، بتزيين الفصول وفناء المدرسة، واستعداد بتجهيز تحية العلم في طابور الصباح.

    وتنتظم دراسة بالعام الدراسي الجديد لطلاب المراحل التعليمية المختلفة من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوى، في كافة مدارس الجمهورية.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق