• بحث عن
  • ناهد السباعي: “كان نفسى فريد شوقي يكون موجود فى مهرجان الجونة” (صورة)

    حسناء شيحة

    عبرت الفنانة ناهد السباعي ، بكلمات مؤثرة عن تمنيها بأن يكون جدها الراحل فريد شوقي، متواجدُا فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

    ونشرت السباعي على حسابها بـ”انستجرام”، صورة لجدها، حيث وضعت وجه الراحل فريد شوقي على طريقة “الفوتوشوب”، بأحد السيارات المخصصة لمهرجان الجونة.

    وعلقت ناهد على الصورة قائلة: “الله كان نفسي تبقي معانا قوي بس ماما نسخة منك ربنا يخليهالي”، وشكرت الصفحة التي نشرت الصورة.

    فريد شوقي
    فريد شوقي

    وتشارك ناهد السباعي بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة مثل كثير من الفنانين والنجوم أبرزهم رانيا يوسف، يسرا، بسمة، ريهام عبد الغفور، شريف رمزي، شريف منير، عمرو يوسف، كندة علوش، تارا عماد، أحمد داوود، منى زكي، أمينة خليل، درة، إلهام شاهين، ليلى علوي.

    وحضر حفل الافتتاح النجم العالمي الكندي المصري الأصل مينا مسعود بطل فيلم النسخة الواقعية من “Aladdin”، حيث وصل مصر يوم الأربعاء بدأ رحلته بزيارة مجموعة من الأماكن الأثرية مع عائلته، ثم توجه إلى الجونة يوم الخميس.

    وتستمر الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي بدءً من يوم 19 سبتمبر الجاري حتى يوم 27 من الشهر ذاته.

    وتواصل السباعي تصوير مشاهدها بفيلم “ماكو”، بطولة عمرو وهبة، سارة الشامي، التركي مراد يلدريم، السوري قصي خولي، تأليف أحمد حليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، إنتاج شركة “بيراميدز”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق