الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد 2021 (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:31 م

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد، اجتماعاً مع المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالاتحاد وفى مقدمتها الاستعداد لاستضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد 2021.

واتفق الوزير مع رئيس اتحاد كرة اليد على عقد اجتماع موسع الأيام المقبلة يكون من بين بنود أجندته مناقشة اعتماد الموازنة المالية المقترحة الخاصة ببطولة العالم لكرة اليد 2021، وكافة الاحتياجات العامة المطلوبة من مختلف مؤسسات الدولة استعداداً للبطولة.

كما ناقش الاجتماع الترتيبات المتعلقة بمقترح إقامة مؤتمر صحفي لتوقيع عقد استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد ، ووضع حجر أساس إنشاء صالة الألعاب المغطاة بمدينة 6 أكتوبر .

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد 2021

واستعرض اللقاء موقف تطوير الصالة المغطاة باستاد القاهرة، ومعدل الإنجاز في إنشاء الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وكذا تطوير أرضية الصالة المغطاة بالمركز الأوليمبي بالمعادي والتي تستضيف تدريبات منتخب اليد.

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد 2021

وأكد وزير الشباب والرياضة ضرورة الاستعداد التام لبطولة العالم لكرة اليد من حيث كافة التجهيزات اللوجستية والإدارية والفنية وموقف إنشاءات وتطوير الصالات المستضيفة لمنافسات البطولة، مشيراً إلى المتابعة الدورية مع اتحاد اليد من أجل الوقوف على تجهيزات استضافة البطولة لحظة بلحظة والخروج بها أمام العالم في أفضل صورة تنظيمية.

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد 2021

كما طالب الدكتور أشرف صبحي رئيس اتحاد اليد بالتوسع في نشر اللعبة في مراكز الشباب المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية لإتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة رياضة كرة اليد، والكشف عن المواهب الشابة ودعمها.

تابع مواقعنا