الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آرسنال يضرب أستون فيلا بثلاثية بـ10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 07:46 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي آرسنال و أستون فيلا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات بفوز الجانرز بـ3 أهداف مقابل هدفين.

افتتح جون ماكجين التهديف لصالح أستون فيلا بعد عرضية من جانب أنو الغازي استغلها الأول ليسكنها شباك لينو معلنا الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 20 وفشل آرسنال في تعديل النتيجة طيلة الوقت المتبقي من الشوط الذي انتهي بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وقبل نهاية الشوط الأول أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه مايتلاند ليكمل آرسنال اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

وفي الشوط الثاني أدرك بيبي التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 58 ليعيد النتيجة إلي نقطة البداية.

ولم ينتظر لاعبو أستون فيلا سوي دقيقتين حتي سجل جيليش أنطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء على جهة اليسار ثم مرر الكرة أمام المرمى لويسلي الذي سددها من لمسة واحدة داخل الشباك  ليعيد التقدم لفريقه من جديد.

وكثف آرسنال من محاولاته الهجومية لإدراك التعادل حتي جاء كالوم تشامبرس ليحرز هدف الجانرز الثاني معيدا نتيجة إلي نفس الحال في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة 84 أحرز أوبامينج الهدف الثالث فريقه ليقتنص ثلاث نقاط غالية للجانرز بعدما انتهي اللقاء بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدفين.

ليرتقع رصيد آرسنال عند النقطة 11 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 4 في المركز الحادي عشر.

 تريزيجيه يعود لـ أستون فيلا أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي

تبدأ بعد لحظات المواجهة التي تجمع بين فريقي آرسنال ونظيره أستون فيلا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي على ملعب ستاد الامارات.

ويسعى آرسنال في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث لتعويض نزيف النقاط الذي يعاني منه خلال الثلاث جولات الماضية، بعدما ظهر بشكل جيد في بداية الموسم، جعلته يحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعد تعادله الأخير أمام واتفورد بهدفين لكل فريق.

أما على الجانب الآخر فيطمح رفاق تريزيجيه بعود عودته من الإيقاف إثر البطاقة الحمراء التي تلقاها الجولة قبل الماضية، في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط بعد التعادل الأخير أمام ويست هام يونايتد سلبيا دون أهداف.

 

ويبدأ أستون فيلا اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: هيتون

خط الدفاع:  جوليبرت – أنجيلس – منجس – تايلور

خط الوسط: ناكامبا – ماكجين – جراليش

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – ويسلي – أنور الغازي

فيما جاء تشكيل آرسنال كالتالي:

في حراسة المرمى : بيرند لينو

في خط الدفاع : نيلس ميتلاند –باباستاثوبوليس– ديفيد لويز – سعيد كولاسيناك

في خط الوسط : ماتيو جندوزي – جرانيت تشاكا – داني سيبايوس

في خط الهجوم : نيكولاس بيبي – باتريك أوباميانج – ساكا.

تابع مواقعنا