الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السعدني: مسلسل “شبر ميه” سيُعرض في أكتوبر المقبل

القاهرة 24
فن
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 01:48 م

استقرت الشركة المنتجة “سينرجي” لمسلسل “شبر ميه” الجاري تصويره، على موعد عرضه في الموسم الشتوي بشهر أكتوبر المقبل.

وأشار الفنان أحمد السعدني، على حسابه الخاص بموقع التغريدات “تويتر” عن موعد عرض المسلسل قائلًا: “هتشوفوني في شهر 10 إن شاء الله مسلسل شبر ميةه”.

وجاء رد السعدني، بعد سؤال أحد متابعيه في تغريدة سائلًا السعدني: “خلاص، الانطباع (البوست) الأول يدوم، هتوحشنا يا تري تفتكر هنشوفك في مسلسلات رمضان 2020″.

أحمد السعدني
أحمد السعدني

ومسلسل “شبر مية” مكون من 50 حلقة، ومأخوذ من فورمات أجنبي، ويشارك في بطولته أحمد السعدني، نجلاء بدر، رجاء الجداوي، مراد مكرم، نهى عابدين، محمد علي رزق، ثراء جبيل، المغربية طاهرة، إخراج طارق رفعت، إنتاج شركة “سينرجي” ومها سليم، وتأليف ورشة مكونة من 5 مؤلفين.

وكان من المقرر أن يشارك الفنان آسر ياسين بالعمل، إلا إنه اعتذر عنه بعد ما تأجل التصوير، حيث كان تعاقد على مسلسل أخر وكان من الصعب أن ينسق بين العملين.

وشارك السعدني في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “زي الشمس” الذي سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لقصته الغامضة.

ومسلسل “زي الشمس” بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، دينا الشربيني، أحمد السعدني، سوسن بدر، أحمد داوود، أحمد مالك، جمال سليمان، ليلى عز العرب، مريم الخشت، تأليف مرين نعوم، إخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز، وكان يُعرض على شاشة “MBC” مصر.

ومن المقرر عرض جزء ثان من “زي الشمس” في الموسم الرمضاني المقبل، حسبما قال منتج العمل محمد مشيش، في تدوينة أن الحلقة الاخيرة تمهد للجزء الثاني من المسلسل.

تابع مواقعنا