الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تشن هجوما عنيفا على معذب الطفلة فى السعودية (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:08 م

شنت النجمة السورية أصالة ، هجوما عنيفا على السخرية من رد فعل المشاهير، من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه المواطن  الذي قام بتعذيب طفلته بطريقة وحشة، فضلا عن هجومها بشكل شديد اللهجة على الرجل.

وعلقت أصالة، عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير” قائلة:” بالنّسبه للنّاس الّلي عمّ تتفلسف على ردّة فعل المشاهير على الڤيديو الحقير للأبّ الّلي بيضرب بنته أوّ ابنه، الله ذكر العقاب بجميع الكتب السماوية، والمفروض هالنّوع من أشباه البشر يتعاقب ليخاف الّلي مثله يعمل الّلي بيعمله، وياريتني كون موجوده أشهد شو رح يعملوا فيه”.

أصالة تشن هجوما عنيفا على معذب طفلة
أصالة تشن هجوما عنيفا على معذب طفلة

وقد تصدر أمس هاشتاج #معذب_طفله، موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بعدما انتشر فيديو التعذيب على أوسع نطاق بالعالم العربي، مطالبين بالوصول إلى المعتدي ومعاقبته.

نانسي عجرم تشن هجوما صريحا على معذب طفلة 

و أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، خالد أبا الخيل، عبر صفحته الرسمية على تويتر: “يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة رضيعة”.

وأوضح: “يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف”.

وعلى جانب أخر، طرحت أصالة خلال الفترة الماضية، أغنية” ما أسامح”، عبر حسابها الشخصي بموقع اليوتيوب.

أغنية “ما أسامح” من كلمات محمد الكبير، وألحان أنا، وتوزيع عمرو عبد الفتاح ، ومكساج منتظر الزاير، و كتابة وتريات عمرو عبد الفتاح، وإنتاج ستارجيت.

تابع مواقعنا