الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألفت عمر تكشف خيانة مؤمن نور لزوجته في “أكدب عليا شوية” بـ”نصيبي وقسمتك 3″

القاهرة 24
فن
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 11:22 ص

تحل الفنانة ألفت عمر، ضيفة شرف على أحداث الحلقة الثانية من الحدوتة الثالثة من الجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك”، والتي تحمل أسم” أكدب عليا شوية”، والمقرر عرضها مساء اليوم عبر شاشة قناة ONE.

نكشف تفاصيل الحلقة قبل عرضها مساء اليوم، حيث تدور أحداث الحلقة الثانية حول محاول دارين الشخصية التي تقدمها ميرهان حسين، كشف خيانة هاني رفعت الشخصية التي يقدمها الفنان مؤمن نور لزوجته فيروز صديقتها وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة اللبنانية صبا الرفاعي، بكل الطرق ولكن الحقيقة أن فيروز يكون لديها ثقة عمياء في زوجها هاني.

وهذا الأمر يجعل دارين تلجاْ لصديقتها الطبيبة النفسية رشا الشخصية التي تقدمها الفنانة ألفت عمر، خاصة ان رشا ليست فقط طبيبة نفسية ولكنها تزوج 10 مرات، وانفصلت عن زوجها بسبب الخيانة وهذا ما جعل دارين تلجأ إليها لكي تكشف لفيروز خيانة زوجها.

كما تكشف أحداث الحلقة الثالثة، قيام رشا بالتصريح بشكل مباشر لفيروز أن زوجها يخونها ولكن لا تصدقها كلامها ولكن الشك يدخل إلي قبلها مما يجعلها تقرر، مراقبة تصرفات زوجها.

حدوته “اكدب عليا شوية” بطولة كل من، النجمة ميرهان حسين، مراد مكرم، أمير شاهين، مؤمن نور، والمغربية طاهرة واللبنانية صبا الرفاعى وأسما سليمان وآخرين،واخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود يس وإنتاج سينرجي ومنتج منفذ أحمد عبد العاطي.

نكشف تفاصيل خيانة مراد مكرم لميرهان حسين قبل عرضها على قناة ONE

ويعد الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة  ألفها “عمرو محمود ياسين” ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

هذا إلى جانب دخول شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

تابع مواقعنا