الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يهزم أسوان 3-2 بصعوبة في أول أسبوع بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 05:10 م

حقق فريق مصر المقاصة فوزا صعبا على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أسوان ضمن الجولة الأولي من الدوري.

تقدم للمقاصة خالد أوتشو ثم تعادل محمود نعيم لأسوان وأضاف أحمد عبد الظاهر الهدف الثاني للفريق الجنوبي.

وفي الشوط الثاني سجل البديل عمرو مرعي هدفي الفوز للفريق الفيومي.

وحصل المقاصة على أول 3 نقاط في الدوري تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو.

المقاصة يتمسك بقيد حفني في القائمة ويهدد بالشكوى للاتحاد الدولي

تقدم مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام بشكوى رسمية الي اتحاد الكرة يؤكد أحقيته في قيد اللاعب أيمن حفني “الوافد الجديد من نادي الزمالك” في قائمة المقاصة للموسم الجديد، نظرًا لوجود خطأ في تفسير لوائح القيد الخاصة في قوائم المعارين واللاعبين مواليد 97 في نظام الموسم الجديد. وقال وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة: “النادي يتمسك بقيد حفني في قائمته وفقًا لتفسير اللائحة الجديد، وننتظر رد الشئون القانونية باتحاد الكرة حول شكوي المقاصة وتفسير اللائحة”. وحذر هويدي قائلاً: “موقف المقاصة قانوني ولن نتنازل عن حقنا في قيد حفني، وإذا رفض اتحاد الكرة قيد اللاعب سيتم تصعيد الشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم للتمسك بحق المقاصة في قيد اللاعب وفقًا لتفسير لائحة القيد الجديدة بالاتحاد المصري”.

رسميًا| المقاصة يتعاقد مع أيمن حفني 3 مواسم (صور)

 

تعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع أيمن حفني لاعب وسط الزمالك، لمدة 3 مواسم، بعد شراء اللاعب بصفة نهائية من القلعة البيضاء.

وقام أيمن حفني، بالتوقيع على عقود انضمامه للمقاصة في مقر الشركة مع اللواء محمد عبد السلام ، في حضور الدكتور طارق عبدالباري نائب رئيس النادي ومحمد مجد عضو مجلس الادارة والدكتور عصام سراج مدير الاستثمارات التجارية بالنادي ومجدي عاشور عضو لجنة التعاقدات.

تابع مواقعنا