الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انتظار الاتصال بالشبكة”.. عطل في تطبيق “ماسنجر” يواجه المستخدمين (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:45 ص

اشتكى مسخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتطبيق “ماسنجر”، من وجود عطل فني في تطبيق “massenger”، مؤكدين أنهم اكتشفو ذلك مؤخرا.

وقال مستخدمو التطبيق، إنهم لاحظوا وجود أزمة في استخدام التطبيق وعدم وصول الرسائل المرسلة لغيرهم، معتقدين أن السبب هو انتهاء الباقة أو شبكة الإنترنت.

وأضاف مستخدوا الماسنجر، أن التطبيق في خاصية “انتظار الاتصال بالشبكة” في عطل لفترة طويلة، لدى الكثير من المستخدمين.

لكن آخرين من المستخدمين أكدوا أنهم استخدموا الماسنجر طوال اليوم بدون أي مشكلة، لافتين إلى أن العطل عند بعض الأشخاص فقط دون غيرهم.

ومساء أمس، رصد موقع downdetector، المختص في رصد وتعقب أعطال التطبيقات، عطلا جديدا يضرب ثلاثة من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وهي فيسبوك وماسنجر وإنستجرام.

وضرب عطل مفاجئ شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة “فيسبوك” Facebook منذ أمس، الجمعة، في الساعة 11:32 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أي صباح اليوم، السبت، في الـ 5:32 بتوقيت مصر.

وأبلغ 45% من المستخدمين عن المشكلة من عطل في تحميل الصفحة الرئيسية، بينما عانى 31% من المستخدمين من مشكلة في تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية.

بينما يواجه تطبيق مشاركة الصور الشهير “إنستجرام” Instagram عطلا منذ الساعة 10:57 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، 4:57 صباحًا بتوقيت مصر.

وأبلغ 69% من المستخدمين الذين أبلغوا عن المشكة عن وجود عطل في تحميل الصفحة الرئيسية، بينما عانى 16% من المستخدمين من مشكلة في تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية، ومن الواضح أن العطل قد طال قصص “إنستجرام” أيضا، حيث أبلغ 14% من المستخدمين عن عطل بها.

وفي التعليقات التي شارك بها المستخدمين على خبر عطل فيسبوك عبر الموقع التقني، أبلغ أحد المستخدمين عن عطل في الرسائل على تطبيق “ماسنجر”، بينما قال إحدهم أنه يجد صعوبة في فتح صندوق الإشعارات.

عطل في الماسنجر
عطل في الماسنجر

 

تابع مواقعنا