الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب لسنوات.. قناة “Extra News” تستعين بـ”باسم يوسف” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 03:33 ص

بعد غياب لسنوات عقب توقف برنامجه “البرنامج”.. استعانت قناة “Extra News” الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف؛ للكشف عن فبركة قناة الجزيرة في تغطية المظاهرات في مصر.

وأذاعت قناة “Extra News” في أحد فقراتها تحت عنوان “كيف تفبرك قناة الجزيرة مشاهد التظاهرات؟”، جزء من أحد حلقات برنامج باسم يوسف الساخر، والذي كان قد تحدث فيه عن فبركة تغطية الجزيرة للمظاهرات في مصر والتقاط فيديوهات غير صحيحة ونسبها إلى المحافظات.

وفي هذه الفقرة التي قدمها باسم يوسف، كشف عن التغطية المفبركة لقناة الجزيرة، ومحاولتها إثارة الوضع في مصر بنشر صور وفيديوهات غير حقيقة ولا تعود لمظاهرات حقيقة وبث فيديوهات واحدة ونسبها لأكثر من محافظة.

وقال باسم يوسف معلقا على فيديو بثته قناة الجزيرة للمظاهرات في المحافظات المصرية: عزيزي المشاهد لو أنت بتتفرج علينا في قنا، راجع نفسك لأنك احتمال تكون ساكن في مطروح وأنت مش عارف”.

وباسم يوسف من أشهر الإعلاميين الساخرين، حيث سجل برنامجه الساخر “البرنامج” عقب ثورة يناير 2011، نسب مشاهدة عالية، وتنقل به بين أكثر من فضائية، ثم توقف البرنامج بعد ذلك، ليغادر باسم يوسف البلاد عقب وقف برنامجه حيث يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ ذلك الحين.

كيف تفبرك قناة الجزيرة مشاهد التظاهرات​؟

كيف تفبرك قناة الجزيرة مشاهد التظاهرات​؟Extra News

Gepostet von Extra News am Samstag, 21. September 2019

 

تابع مواقعنا