الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهاء الدين أبوشقة: نتعرض لهجمة شرسة من الكتائب الإلكترونية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 09:56 م

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، إننا أمام حرب للجيل الرابع، تعتمد على الفوضى، وليس مواجهة الجيوش، والتي تتمكن إسقاط الدول بلا طلقات.

وأضاف أبوشقة، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد”: “الشائعات والفتن وعملاء الداخل والخارج أدوات حروب الجيل الرابع، ولا بد أن يعي الإعلام هذه الحقيقة”، متابعا: “لا بد أن نكون في حالة عالية من الإعداد الإعلامي والعسكري، لمواجهة إعلام خارجي مغرض”.

وأكد رئيس حزب الوفد، على أهمية توقع الأزمات وليس مجرد انتظارها، متابعا: “نحن نتعرض لهجمة شرسة من الكتائب الإلكترونية، ويجب الاستعداد لصدها”، مشيرًا إلى أن حزب الوفد سبق وأن حذر من هذه الحرب على لسان جريدته.

وشدد أبوشقة، على ضرورة مجاراة التكنولوجيا المتطورة، والإلمام بكافة الفنيات لخوض تلك الحرب الشرسة، متابعا: “يجب أن نمتلك جهازا متكاملا من متخصصي التكنولوجيا لمجابهة حروب الجيل الرابع”، داعيا لإطلاق قناة وطنية للرد على أكاذيب قناة الجزيرة.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إن وسائل الإعلام المتواجدة بقطر والكويت، معادية للدولة المصرية، ولا يطلق عليها معارضة كما يردد البعض.

وتابع موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”: “إعلام قطر وتركيا خائن ويستهدف إسقاط الدولة المصرية”.

وأضاف موسى “الإخوان مولعين الدنيا ضدي ومعنديش أي مشكلة، وهفضل طول الوقت مضايقكم”، مردفا “قد يكون البعض زعلان مني وده أحترم رأيه، لكن هناك ملايين يتابعونا، لكن لو واحد ولا عشرة مش عايزينا مش فارق معانا”.

وأردف “عائشة آل ثاني تحرض ضدي من قطر، ونشرت عنوان زعمت أنه عنوان بيتي”، معلقا “جميع أعضاء الجماعة الإرهابية والطابور الخامس يحرضون على قتلي وسأتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام”.

واستكمل الإعلامي، “كل عناوين الهاربين إلى الخارج موجودة معي، لكن عمري ما عملت كده”.

تابع مواقعنا