الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل تعليمات الإخوان للقواعد: قدموا الدعم للمظاهرات وتنصلوا من محمد علي وبثوا روح الإحباط (تسريب)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 08:36 م

حصل “القاهرة 24” على تفاصيل اجتماع داخلى عقده إحدي جناحي جماعة الإخوان، يكشف رؤية الجماعة للمرحلة القادمة وخطتها بالتزامن مع التظاهرات التي شهدتها مصر على مدار اليومين الماضيين.

وبحسب مصدر مقرب من أشخاص حضرت الاجتماع داخل تركيا، فإن هناك تكليفات لرؤوساء المكاتب الإدارية بالمحافظات، جاء بعد عقد مكتب الإرشاد اجتماعه الدوري رقم 102، اليوم الأحد 22 سبتمبر.

وبحسب التسريب المزعوم، بناء على متابعته للحراك الحالي في مصر والتعليمات السابقة بتقديم الدعم بكافة أشكاله لزيادة تلك الحالة وبناء على ما تم بالأمس في محافظة السويس، على حد قولهم.

وتضمنت تسريب المصدر الذى كشف التفاصيل من تركيا لـ”القاهرة 24″: “الاستمرار في الحشد بالرغم من إجهاض أجهزة أمن نظام الانقلاب لأحداث الأمس، وتكليف القيادات الشبابية باستمرار بث روح الإحباط من تردي أوضاع الدولة في كافة المجالات، والتنصل من دعم شخص المدعو محمد علي والتنبيه بعد رفع لافتات أو شعارات خلال التظاهرات، والاستمرار في التصعيد وزيادة الحشد الشعبي وتشكيل ضغط على نظام الانقلاب لخلق حالة من الاضطراب بين أوساط الشعب”.

وأضاف المصدر: “تكليف المسئول السياسي بجميع المحافظات بالتنسيق مع كافة الأحزاب والحركات السياسية وإيصال رسالة بأن الجماعة مدعومة من بعض قيادات الجيش وإن خلاص مسألة وقت، وتكليف مسئول الطلاب بالمحافظة بالاستفادة من بدء العام الدراسي ومحاولة جذب أكبر عدد من الشباب المستجد والاستعداد لبعض الاحتيجاجات داخل الجامعات الفترة القادمة”.

تسريب يكشف تفاصيل اجتماع “الإخوان” لدعم محمد علي ووائل غنيم

وشدد المصدر أن هناك تعليمات باستمرار حالة الطوارئ بكل المكاتب الإدارية، استعدادًا لأي تكليفات، والتنبيه على كل أعضاء الجماعة العاملين بالاستعداد وذلك حتي التبليغ بساعة الصفر للتحرك الشامل، على حد وصف المستند المُسرب.

تابع مواقعنا