الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سحر عبد الحق: جهاز الكرة النسائية لديه مهمات متعددة وخطة لكشف المواهب في المحافظات

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:26 م

كشفت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة أن الجهاز الفني الجديد لمنتخب الكرة النسائية لديه العديد من المهام المختلفة التي لا تتوقف لدى المنتخب الأول.

وقالت إن الجهاز الفني الجديد لمنتخب الكرة النسائية لدية عدة ملفات أهمها المنتخب الأول للكرة النسائية وأيضا مشروع ألف فتاة ألف حلم لاكتشاف مواهب الفتايات الذي وضعته وزارة الشباب والرياضة.

وأضافت عبدالحق أن الجهاز الفني للمنتخب الأول للكرة النسائية سينتشر في جميع محافظات مصر لاكتشاف المواهب سواء على مستوى الفتيات الكبار أو الناشئين والبراعم لتكون انطلاقة لمشروع أكبر في كرة القدم النسائية يهدف للانتشار وتوسيع قاعدة الممارسة للفتيات لكرة القدم.

كما أشارت قائلة: لدي هدف واحد وهو تطوير الكرة النسائية المصرية وأن يكون هناك منتخب قوي ودوري يسهد منافسة قوية وهذا يستلزم البحث والتنقيب عن المواهب وتشجيع الأندية على المشاركة وهذا ضمن مهام المنتخب الأول حيث أن كل فرد في الجهاز لديه مهام في كل محافظة لتنفيذ الخطة بجانب التواجد في الجامعات المصرية وهو ما يستلزم عدد أكبر في الجهاز حتى نتمكن من تغطية كل الأماكن التي يمكن أن نكتشف منها مواهب الفتيات.

وشددت سحر عبدالحق على أن ملف الكرة النسائية من أهم الملفات لدى اتحاد الكرة وهناك اهتمام كبير من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالخطة التي تم وضعها لكرة القدم النسائية المصرية.

تابع مواقعنا