الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد| نجوم الزمن الجميل يحضرون مهرجان الجونة السينمائي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 07:40 م

حرص المصمم المصري الجرافيكي محمد جابر، على حضور نجوم الزمن الجميل، في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة.

ونشر جابر، عدة صور للفنانين الحاضرين الغائبين، والذي صمم لهم تصاميم جعلتهم يحضرون المهرجان، على الرغم من عدم وجودهم بالحياة.

وكان أبرز النجوم الذي ظهروا في الصور، السيدة أم كلثوم، العندلين عبد الحليم حافظ، سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، رشدي أباظة، عمر الشريف، هند رستم، فؤاد المهندس، عادل أدهم.

 

View this post on Instagram

 

نجوم الزمن الجميل في مهرجان الجونة السينمائي ٢٠١٩، باقي التصميمات بالاستوري و ع صفحتي بالفيسبوك واللينك بالبايو، @elgounafilmfestivalofficial #gff #رشدي_اباظة #ام_كلثوم #عبدالحليم_حافظ #هند_رستم #عمر_الشريف #سعاد_حسني #فاتن_حمامة #عادل_ادهم #فريد_شوقي @s_sawiris #samihsawiris #gff19 #mgpexel #محمد_جابر #الجونة_السينمائي

A post shared by Mohamed Gaber (@mgpexel) on Sep 22, 2019 at 5:57am PDT

محمد جابر عمل خلال الفترة الماضية على مشروع أطلق عليه “Throwback”، ليقوم بانتقاء صور لأشهر الفنانين في الماضي والحاضر، ودمجها في صورة واحدة بدقة مميزة.

وبرز من بين الممثلين الذين دمج جابر صورهم قبل وبعد: عادل إمام، وشريهان، وحسين فهمي، وميرفت أمين، وليلى علوي، ونادية الجندي، ومحمود ياسين، وسمير صبري.

وبحسب تصريحات لجابر، فإن مشروعه استغرق ما يقارب الثلاثة أشهر، جلها كانت في البحث المطول عن صور مناسبة وحيوية للممثلين، وأوضح أنه قسم مشروعه قسمين، في كل قسم أنجز دمج صور عشر شخصيات شهيرة..

ووصل عدد متابعي محمد جابر بعد إنجازه هذا المشروع، إلى 100 ألف متابع عبر حسابه  الشخصي بـ”انستجرام”.

تابع مواقعنا