الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أنور: التركيز منحًا الأفضلية أمام الزمالك والفوز اعطنا دفعة معنوية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 08:45 م

أعرب عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي مواليد ١٩٩٩، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأهلي على حساب الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم بميت عقبة في الأسبوع الثاني لبطولة دوري الجمهورية للشباب.

أكد أنور في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “المباراة كانت سجالا بين الفريقين وكلاً منهما قدم أداءا جيداً ولكننا نجحنا في فرض السيطرة بشكل كامل على وسط الملعب وكذلك استغلال الفرص التي لاحت لنا مع إحكام الرقابة الدفاعية من بداية المباراة وحتى نهايتها ولذلك نجحنا في هز شباك المنافس ثلاث مرات “.

وأوضح ان الأهلي لاحت له ٥ فرص محققه وفي المقابل لم يشهد مرماه اي خطورة بفضل الرقابة الضيقة والضغط المنظم مع الإيجابية امام المرمي والتي ترجمت إلى ثلاثة أهداف.

وقال أنور: الأهلي قدم مباراة رائعة للغاية في الشقين الهجومي والدفاعي بفضل تركيز جميع اللاعبين طوال ال ٩٠ دقيقة والالتزام بتنفيذ التعليمات.

اختتم أنور حديثه قائلاً: “بكل تأكيد الفوز بهذه النتيجة وعلى الزمالك في ملعبه يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة في مشوار البطولة لمواصلة المسيرة بنجاح والتتويج باللقب.

 

تابع مواقعنا