الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يؤازر لاعبي سموحة قبل مواجهة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 01:33 م

حرص فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندر على مؤازرة لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي في افتتاح الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2019/2020 والتي ستقام بينهما مساء غد الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكتب سموحة عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي يجتمع باللاعبين والجهاز الفني خلال المعسكر المغلق لمباراة الأهلي لحثهم على ضرورة تقديم أداء يليق بإسم النادي والدفاع عن ألوان الفريق أمام النادي الأهلي.

 

 

فرج عامر: لقاء الأهلي ليس نزهة وفرصة للاعبين الصغار

 

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، في وقت سابق أن مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز والتي ستقام بينهما مساء غد الإثنين ليست نزهة للجانبين.

وكتب عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لقاء سموحة ببطل الدوري وبطل السوبر ليس نزهة لاي من الفريقين ولن يكون سهلا علي أي منهم خاصة ان العميد يقود سموحة بمجموعة لاعبيين صفار السن معظمهم غير معروف جماهيريا”.

وأضاف: “وقد يصنع من العديد منهم هذا اللقاء نجوم لو نفذوا تعليمات التوءم حسن”.

وأوضح: “كل ما اتمناة ان يوفق اللة الحكم وان يحمل ميزان العدل في كفة وتتساوي فية الكفتين لا يرجح واحدة علي الاخري الا باللعب وبالجهد وبالحق ، حتي نؤكد للعالم ان مصر بدءت ثورتها الكروية ، والجميع اصبح سواسية ، ولناخذ من حكم لقاء الاهلي والزمالك الالماني المثل والقدوة في ملاعبنا الكروية”.

 

تابع مواقعنا