الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مباراة تشيلسي.. محمد صلاح يسعى لفك العقدة خارج الأنفيلد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 12:27 م

يحل ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ضيفًا ثقيلاً على تشيلسي مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.   ويطمح محمد صلاح في فك العقدة خلال الموسم الجاري وعدم التسجيل في المباريات خارج ملعب أنفيلد رود معقل فريق ليفربول.   ولعب صلاح أول مباراة خارج أنفيلد أمامساوثهامبتون على ملعب سانت ميريز في الجولة الثانية من البريمييرليج والتي انتهت بفوز ليفربول 2/1 بهدفي ماني وفيرمينو ولم يحرز لاعب الفراعنة أي هدف.   وفي الجولة الرابعة استضاف ملعب تيرف مور معقل بيرنلي فريق ليفربول، في مباراة انتهت بفوز الريدز بثلاثية غاب فيها صلاح عن التسجيل.  

وفي دوري أبطال أوروبا، كان ليفربول ضيفًا على نابولي الإيطالي، وتلقى الفريق الإنجليزي الهزيمة بهدفين نظييفين في الجولة الاولى من دور المجموعات للبطولة القارية.

 

التشكيل المتوقع| محمد صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسي بالبريميرليج

 

استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على تشكيل ليفربول أمام تشيلسي ، وسيلعب محمد صلاح المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام بينهما في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج. ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي.. حراسة المرمى: أدريان خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد، أندرو روبرتسون، جويل ماتيب، فيرجل فان دايك، أندرو روبرتسون خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، ميلنر خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو. ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة ” العلامة الكاملة” حيث حقق الانتصار في جميع مبارياته بالدوري الإنجليزي، بينما يأتي تشيلسي في المركز السادس برصيد 8 نقاط بعد الفوز مرتين والتعادل مرتين وخسارة واحدة.
تابع مواقعنا