الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان: قناة الجزيرة عرضت فيديوهات لي مزورة على أنها مظاهرات (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 05:22 م

كشف الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تضليل قناة الجزيرة للجمهور في الشارع المصري، حيث نشرت القناة تجمع جماهيري في الشارع المصري، وصفته على أنها مظاهرة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيما كشف رمضان خداع قناة الجزيرة للجماهير، مؤكدا أن هذا الفيديو هو فيديو تجمع للناس حولة اثناء تواجدة في الشارع .

ونشر رمضان الفيديو، وعلق علية قائلا: “عتابي على قناة الجزيرة عرض فيديوهات قديمة لجمهوري في الشارع على أنها مظاهرات في مصر لماذا الفبركة ولماذا كل هذا الكره لمصر ؟! .. الحُكم بعد المشاهدة”.

محمد رمضان: قناة الجزيرة عرضت فيديوهات لي على أنها مظاهرات
محمد رمضان: قناة الجزيرة عرضت فيديوهات لي على أنها مظاهرات

وفي وقت سابق، قال محمد الريس، مراسل برنامج “الحكاية”، إن الحركة طبيعية للغاية فى ميدان التحرير ، وذلك في اتجاه محطة المترو وشارع القصر العيني، قائلا:” الناس ماشية على رجيلها منهم اللي بيتكلم في التليفون ومنهم اللي خارج من المترو وكل حاجة طبيعية”.

وأضاف الريس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، أن الحركة المرورية بالميدان تسير بشكل طبيعي، فضلا عن تواجد تواجد قوات الأمن بكثافة بالميدان.

هذا الي جانب، أن الإعلامي عمرو أديب، عرض مقطع صوتى تسجيلي لقيادي إخواني، يناشد عدد من العناصر الإخوانية بالنزول والتجمع تحت المنازل أولا وبعد ذلك يتجهون إلى ميدان التحرير.

وأوضح التسجيل الصوتي،” يا جماعة مش معني ان محدش نزل التحرير يبقي مننزلش”، فيما أكد أديب، أن هذه التسجيلات الصوتية من الجروبات السرية لجماعة الإخوان.

يذكر أن قال المقاول محمد علي، في تسجيل صوتي عرضة الإعلامى عمرو أديب ، له أثناء مكالمة تليفونية، “أبويا جاب ورا”.

 

تابع مواقعنا