الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: المقاصة حقق فوزًا غاليًا على أسوان في ظروف صعبة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 08:22 م

أشاد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، بأداء لاعبي فريقه أمام أسوان ، وتحقيق الفوز بـ3 أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد ميدو، أن المقاصة حقق فوزا ثمينا على فريق جيد في ظروف طقس حار ، مشيرا بأن الثلاث نقاط كانت في غاية الأهمية للاعبين في بداية مشوار الدوري ، وقبل مواجهة الزمالك فى الجولة المقبلة.

وأشار المدير الفني للمقاصة إلى أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ،وأنهم تغلبوا على كل الظروف التي واجهت الفريق من مشقة السفر وارتفاع درجة الحرارة وانهم كانوا في حاجة لتحقيق الفوز  معنويا وحصد النقاط الثلاث .

وأضاف ميدو ، أن عمرو مرعى إضافة قوية للفريق، ومن اللاعبين المميزين، ولكن لا يزال لديه الكثير ليقدمه للفريق، في ظل ما يمتلكه من إمكانيات وقدرات مميزة للغاية.

ووجه ميدو، الشكر لمجلس إدارة المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، على الدعم والمساندة للجهاز الفني واللاعبين خلال فترة الاعداد وعم الفريق وتوفير كل سبل النجاح ، التي انعكس بالإيجاب على اداء اللاعبين في مباراة اليوم .

المقاصة يهزم أسوان 3-2 بصعوبة 

حقق فريق مصر المقاصة فوزا صعبا على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أسوان ضمن الجولة الأولي من الدوري.

تقدم للمقاصة خالد أوتشو ثم تعادل محمود نعيم لأسوان وأضاف أحمد عبد الظاهر الهدف الثاني للفريق الجنوبي.

وفي الشوط الثاني سجل البديل عمرو مرعي هدفي الفوز للفريق الفيومي.

وحصل المقاصة على أول 3 نقاط في الدوري تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو.

تابع مواقعنا