الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني حتحوت يكشف تغريم “عاشور وصبحي” 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 12:41 ص

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن هناك اتجاها قويا داخل اتحاد الكرة المصري، بتغريم رمضان صبحي، وحسام عاشور بواقع 50 ألف جنيه لكل لاعب، بسبب انتشار مقطع فيديو لهما يوضح رقصهما على هتاف جماهير الأهلي عقب مباراة السوبر، ويحتوي على سُباب للزمالك.

وأضاف حتحوت خلال تقديمه برنامج “الماتش”، على قناة “صدى البلد”: “لجنة الانضباط داخل اتحاد الكرة تدرس تغريم الثنائي مثلما حدث مع لاعب الزمالك شيكابالا”، مشيرًا إلى احتمالية حرمان النادي من جمهوره في حال تكرار الواقعة، طبقا للائحة الجزاءات المقرر إعلانها.

وفي وقت سابق، قال حسام عاشور كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن التتويج بالسوبر بعد الفوز على الزمالك 3/2 لإسعاد جماهير النادي.

وأوضح عاشور في تصريجات للموقع الرسمي للنادي أن اللاعبين كانوا كعادتهم على قدر المسئولية وتحملوا كافة الضغوط التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية ونجحوا في الفوز ببطولة غالية ومهمة في بداية الموسم الكروي.

حسام عاشور: نسعى للتويج بالبطولات لإسعاد جماهير الأهلي

وأشار قائد الفريق إلى أن بطولة السوبر مهمة بالفعل؛ لأنها دافع قوي لتحقيق الهدف الأكبر وهو الفوز ببطولة إفريقيا الموسم الجاري.

وأتم بطولة السوبر بداية قوية ولابد من استغلالها والجميع على قدر المسئولية ولابد وان نغلق هذه الصفحة من اجل الاستعداد لمباراة سموحة القادمة في الدوري.

الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية.. ويتوج بكأس السوبر فاز فريق الأهلي على نظيره الزمالك في كأس السوبر لموسم 2017-2018 بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقدم النيجيري جونيور أجاي قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول من صناعة علي معلول، واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، فيما سجل أجاي الهدف الثالث والثاني له في المباراة في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني،

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة الـ 64 من زمن الشوط الثاني، وأحرز محمود الهدف الثاني للزمالك عن طريق ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 76 من زمن المباراة،

وتوج الأهلي باللقب الحادي عشر له على مستوى بطولة السوبر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 3 ألقاب فقط.

تابع مواقعنا