• بحث عن
  • 24 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري العام

    ياسمين حسين

    أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي قائمة المارد الأحمر المستدعاة لخوض مواجهة سموحة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري العام التي تقام غدا على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    وشهدت القائمة استبعاد محمود متولي بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر، فيما استدعي أيمن أشرف بعد عودته من الإيقاف على خلفية عقوبة الطرد التي تلقاها أثناء مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

    وجاءت القائمة كالتالي:

    شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي وصالح جمعة ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وحسام عاشور و صلاح محسن وجيرالدو وجونيور أجايي وأليو ديانج ومحمد هاني.

     قائمة سموحة لمواجهة الأهلي

    أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة قائمة فريقه لمواجهة الأهلي غدا الإثنين في الجولة الأولي من مباريات الدوري الممتاز.

    وضمت القائمة كلا من:

    فرج عامر يؤازر لاعبي سموحة قبل مواجهة الأهلي

    حرص فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندر على مؤازرة لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي في افتتاح الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2019/2020 والتي ستقام بينهما مساء غد الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    وكتب سموحة عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي يجتمع باللاعبين والجهاز الفني خلال المعسكر المغلق لمباراة الأهلي لحثهم على ضرورة تقديم أداء يليق بإسم النادي والدفاع عن ألوان الفريق أمام النادي الأهلي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق