• بحث عن
  • “اللى قلعوا ملط”.. فيفي عبده تسب الداعين للنزول ضد السيسى بألفاظ خارجة (فيديو)

    شعبان بلال

    شنت الفنانة والراقصة فيفي عبده هجوما شرسا على الداعين للثورة في مصر والتظاهر ضد الرئيس السيسي، مؤكدة أن الرئيس السيسي هو أهم رئيس في العالم العربي.

    اعرف أسباب تصدر محمود السيسي “تريند” جوجل والهاشتاج على “تويتر” (اضغط هنا)

    وقالت فيفي عبده، في فيديو بثته على موقع تبادل الصور “انستجرام”: “نسيتوا اللي عملتوه فينا وانتو تسرقوا وتلقبوا في البلد، ثورة إيه، الثورة النزيهة، اللي بيعمل ثورة يكون نزيه”.

    وقالت فيفي عبده نصا: اللي بيعمل ثورة دا يكون قدها وقدود لكن اللي عملوها دول “خو…”، بدليل إنهم بيقلعوا ملط وبيعيطوا بعد ما عملوا الثورة، وأبو نضارة الـ… مكنتش مأمناله، اللي بيعري النسوان في أوروبا ويعط عليهم علم مصر”.

    وأضافت الراقصة: أنا بفهمش في السياسة لكن بفهم في الأدب، ولو عاوزين قلة أدب هطلع …. ليل ونهار”، مؤكدة أنهم لا يعرفوا قيمة مصر، مضيفة “دا رئيس أهم بلد في العالم العربي، الدول الأوروبية يعملوله مليون ألف حساب”.

    وفى وقت سابق، قال الإعلامي عمرو أديب، إن وائل غنيم أيقونة ثورة 25 يناير بعد 8 سنوات، جاء اليوم يعترف بإنه كان على خطأ، موضحًا أن هذا الأمر يعد اعتراف تاريخي لوائل غنيم.

    وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن الفرق بين محمد علي ووائل غنيم، إن الأخير “متعلم شوية ومتمنهج .. التعليم بيفرق برضه”.

    كما علق الإعلامي عمرو أديب، على ما نشره الفنان محمد علي من فيديوهات مسيئة للدولة، قائلًا: ”أنت أمك بعتها وفلوس أخوك نهبتها.. وأنا بقولك كلها 10 ايام والفيديوهات هتخلص.. وكلامك كله مرسل.. وممل”.

    وأضاف أديب: “هتفضل طول حياتك تبص وراك، وكل ما يشوفك مصري يتوف في وشك”، مؤكدًا أن هناك العديد من المواطنين صدقوا ما يقوله محمد علي ، قائلا:” أنت وائل غنيم عايزين إيه من البلد”.

    بعد تناول اسمه في فيديوهات وائل غنيم.. أول رد من الدبلوماسي شريف زهران (صورة)

    وقبل ذلك، تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد وائل غنيم لتطاولة علي رئيس الجمهورية.

    فيفي عبده تظهر بإطلالة جديدة.. ومتابع: “حد يقولها دا لبس مراهقة” (صورة)

    وقال سمير صبري في بلاغه: “وائل غنيم هو تمثال الفشار الذى عبده ثوار يناير، انهار على شاشات الفضائيات، ثم انتهى إلى عميل جوجل الخائن للأرض والعرض والوطن”.

    وتابع صبري: “البعض لا يزال يراه بطلا، و البعض يراه لا يستحق حتى الجنسية المصرية، ثم تحول الى أيقونة واهية وفارغة لثورة أو مؤامرة يناير، كما يحلو للبعض تسميتها”.

    وأردف: “ينشر هذا الكائن مقطعين فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع “فيسبوك” بتاريخ ١٠/٩/ ٢٠١٩ يظهر فيهما حليق الرأس، وفي صورة غريبة على غير المعتاد، ويتطاول وباسفاف علي رئيس الدولة المصرية ويوجه العديد من العبارات والألفاظ التي يعف اللسان عن تريدها”.

    وأشار إلى أن كلها ألفاظ وعبارات تقع تحت طائلة العقاب بمواد قانون العقوبات، والتي لا يسع المبلغ إلا التقدم لفخامتكم بهذا البلاغ، ملتمسًا إصدار الأمر بالتحقيق فيه، تمهيدا لإحالة المدعو وائل غنيم، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

    وقدم المحامي سمير صبري المستندات وأسطوانة مدمجة مؤيدة لبلاغه، لاثبات كل ما ورد من اتهامات لوائل غنيم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق