• بحث عن
  • صافيناز تعلن اعتزالها الرقص الشرقي وتتجه للطب (فيديو)

    إسلام دوام

    نشرت الفنانة صافيناز فيديو لها بصحبة أحد الأطباء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، وعلقت على الفيديو قائلة: “أنا بطلت رقص وهشتغل في الطب”.

     

    View this post on Instagram

     

    Ana eshtagalt doctora khalas ❤️😂🤘#sofinar #safinaz #صوفينار #صافيناز

    A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on

    //www.instagram.com/embed.js

    وفي وقت سابق ، كشفت الراقصة الاستعراضية صافيناز أنها لن ترقص في مصر خلال الفترة الحالية بسبب ارتفاع سعر التراخيص التي تحصل عليها من أجل أحياء الحفلات والأفراح، موضحة أن المكسب يذهب إلى التراخيص لارتفاع اسعارها ولن ترقص مجددا في حفلات الخاصة أو أفراح مقامة بمصر، إلا مع تخفيض سعر التراخيص.

    وعقب أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية على تصريحات صافينار قائلا: “أن النقابة لا تمنحها تراخيص من أجل احياء الحفلات والافراح ولكنها تمنح فقط العازفين الذين يعملون معها كما انهم ليس لهم علاقة بالتصريح التي تحصل عليها.

    كما قال مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية أن النقابة ليس لها علاقة بالتصريح التي تحصل عليها صافينار بمزاولة العمل، من أجل إحياء أفراح أو الحفلات، ولكن الجهة التي تمنحها من هذه التصاريح هي وزارة الداخلية ولكن نقابة الممثلين مختصة بإصدار تصريحات مشاركتها في الاعمال الفنية سواء سينمائية او درامية ولكن الحفلات والأفراح ليس لها علاقة بنقابة الممثلين.

    وقالت صافيناز في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “أنا مبشتغلش حفلات، عشان بيطلبوا مني تراخيص غالية أوي الفترة دي”، مشيرة غلى أن ما تجنيه من إحياء الحفلات يضيع على الأوراق الخاصة بالتصاريح، مؤكده أن هناك أشياء غريبة تحدث معها في الوقت الحالي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق