السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب يكشف أسرار عن “استراحة المعمورة” لأول مرة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 10:23 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه سيفتح خلال الحلقة ملف “استراحة المعمورة”، و25 مليون جنيه، مؤكدًا أن المقاول الهارب لم يقدم أي صورة أو ورقة تثبت صحة حديثة.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، إنه لأول مرة سيتم نشر وعرض صور لاستراحة المعمورة بالصور والاثبتات، قائلا:” أنا سني لا يسمح أن أكذب وخبرتي الكبيرة في المجال”.

وفي وقت سابق كشف المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة الإستئناف والمعروف إعلاميًا بـ”مفجر قضية إقتحام الحدود”، ما تردد على لسان الفنان محمد علي بخصوص إستراحة المعمورة.

وشغل محجوب منصب أمين عام لجنه جرد القصور الرئاسية، التي انهت عملها وأودعت تقريرها عام 2012.

وقال محجوب في منشور له على “فيس بوك”، إن استراحة المعمورة المملوكة للدولة ولمؤسسة الرئاسة، تم هدمها قبل عام 2011 ولم يتم هدمها في هذا العهد كما يدعي الكاذبون، على حد وصفه.

وتابع أمين عام لجنه جرد القصور الرئاسية: “هذا مارصدته مع زملائي من خلال عملي وبصفتي أمين عام لجنه جرد القصور الرئاسية وعضو في هذه اللجنه التي انهت عملها وأودعت تقريرها عام 2012”.

تعليق عمرو أديب على استضافة محمود السيسى

نشر الإعلامي عمر أديب مقدم برنامج “الحكاية” تعليقه الأول على استضافة محمود السيسي لأول مرة.

وعلى موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، نشر الإعلامي عمرو أديب صورة بدون تعليق عليها من مسلسل “دموع في عيون وقحة”، وهي من أوائل المسلسلات المصرية التي كشفت عن الجواسيس وأنشطة المخابرات العامة ودورهم في حرب أكتوبر.

والصورة التي تعد جزءا من المسلسل يظهر فيها الممثلان عادل الإمام وصلاح قابيل وهما يشربان العصير بعد نجاحهم في تنفيذ أحد المخططات الاستخباراتية، وهو ما يؤكد أن ما فعله “أديب” كان يقصد به تحقيق أهداف معينة ومخطط له.

وأعادت الإعلامية لاميس الحديدي تغريد هذه “التويتة” التي نشرها زوجها عمرو أديب، معلقة عليها “ملعوبة يامورا، حرررريف”.

واستضاف الإعلامي عمرو أديب، محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، أحد ملاك ومساهمين في صيدليات 19011، وذلك خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”.

تابع مواقعنا