• بحث عن
  • محمد رمضان: “قعدت 22 سنة بدون ولا جنيه في البنك وعشت وسط الغلابة” (فيديو)

    عبدالله أبو ضيف

    شجب الفنان محمد رمضان ، حالة إثارة الفوضى التي يحاول البعض ممن أطلق عليهم المأجورين وكارهي الوطن إطلاقها داخل مصر، مشيرًا إلى أنه عاش وسط الغلابة 22 عاما كاملة ولم يشتكي من الأوضاع، ردا على التهديدات والإهانات التي وصلته حول أنه غير شاعر بالطبقات الدنيا من الشعب المصري.

    وأضاف محمد رمضان في فيديو بثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه ظل 22 عاما بدون جنيه في حسابه البنكي، كما أنه ولد وعاش 18 عاما داخل إحدى قرى منطقة المنيب بالجيزة فقيرا بين الغلابة، مشيرًا إلى أن الفاشل فاشلاً حتى لو كان يعيش في المالديف ولا يمكن رمي الأمر على الدولة المصرية نفسها.

    وأكد الفنان أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستمع للجميع، ولا يمكن ان يكون رد الجميل له بهذه الطريقة، متهما قنوات الجزيرة والشرق بإثارة القلاقل وكره مصر بتصدير السيء فقط، قائلا:”رسالة لقناة الشرق والجزيرة مش حق الاخوة والعروبة عايزين ايه من مصر ليه بتجيبوا الوحش انتوا بتكرهونا عمر قناة الجزيرة جابت خبر حلو من مصر”.

    محمد رمضان عن سماع الرئيس 

    وأوضح الفنان أنه لا يمكن الاستماع لكل ما يقال، خاصة وأن الشعب المصري لا يحب أن يكون رئيسه يتصرف بمجرد الاستماع وفقط ولكن يجب ان يكون الأمر بناء على دراسة وتحرك مدروس حتى لا يتم الوقوع في الخطأ.

    وأشار الفنان إلى أن موضوع القصور الرئاسية طبيعي خاصة أنه معد للرؤساء والأمراء، وضيوف مصر خاصة وأنه لا يمكن أن يكون استضافة رئيس دولة في شقة.

    كشفه زيف الإخوان

    وفى وقت سابق كشف الفنان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تضليل قناة الجزيرة للجمهور في الشارع المصري، حيث نشرت القناة تجمع جماهيري في الشارع المصري، وصفته على أنها مظاهرة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    فيما كشف خداع قناة الجزيرة للجماهير، مؤكدا أن هذا الفيديو هو فيديو تجمع للناس حولة اثناء تواجدة في الشارع .

    ونشر الفيديو وعلق علية قائلا: “عتابي على قناة الجزيرة عرض فيديوهات قديمة لجمهوري في الشارع على أنها مظاهرات في مصر لماذا الفبركة ولماذا كل هذا الكره لمصر؟! .. الحُكم بعد المشاهدة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق