الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: “مصر تعرضت لأكثر من ألفي شائعة خلال أسبوع.. ومن يدعو للفوضى خائن” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 09:04 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك فارق كبير بين حرية الرأي والتحريض على الإرهاب وقلب النظام الحكم.

وتابع موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد ” نحن جميعا ندافع عن حرية الرأي والتعبير، لكن لا نقبل بالتحريض”، مؤكدًا أن مصر تعرضت لأكثر من ألفي شائعة خلال أسبوع، فضلا عن فبركة أكثر من 200 فيديو يشوه مصر.

وتساءل “هل هناك أي دولة بالعالم تقبل التحريض عليها بالفبركة، هل مسموح بالترويج الدائم للإرهاب على مواقع التواصل الاجتماعي”، مطالبا البرلمان بتشريع قوانين جديدة لمواجهة الشائعات.

وتابع “المعارضة الوطنية والانتقاد حق للجميع، أم دعوات الفوضى والإرهاب لا يدعو إليها إلا الخونة”، معلقا ” لا نتهم سوى الإخوان و6 أبريل والاشتراكيين الثوريين خونة الأوطان”.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إن الجماعة الإرهابية قامت بإنشاء 2 مليون حساب وهمي عبر مواقع التوصل الاجتماعي خلال شهر سبتمبر الجاري حتى يتم تجهيزهم للدعوات الإرهابية.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن تلك الصفحات إذا كانت حقيقة كنا سنجد 50% أو 20% أو 10% أو حتى 3% من هذا العدد في الشوارع.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أشخاص من قطاع غزة شاركوا في تلك الدعوات وقام أحدهم بإطلاق فيديو مباشر من كوبري قصر النيل بالقاهرة وتساءل موسى هل هذا الشخص قام بتحرير أرضه في فلسطين ؟.

أحمد موسى: “2 مليون حساب وهمي أسسه الإخوان فى سبتمبر لخداع المصريين” (فيديو)

تابع مواقعنا