الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنفانتينو يشكر الخطيب على حماسه ورغبته في خدمة كرة القدم بالقارة الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 11:53 ص

أعرب جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن تقديره الخالص لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لمشاركته الفاعلة في اجتماع العمل الأول؛ بشأن تنظيم المسابقات في إفريقيا في إطار الشراكة بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وفيفا الذي جرى 11 سبتمبر الجاري بمقر الكاف.

وقال إنفانتينو في خطاب تسلمه رئيس الأهلي أمس إنه شخصيًا ونيابةً عن الاتحاد الدولي يشكر محمود الخطيب على حماسه ورغبته في خدمة كرة القدم في القارة الإفريقية بأفكار وبخبرات كبيرة وهو ما تم تناوله في الاجتماع المشار إليه والذي ركز في نفس الوقت على العديد من الملفات الرئيسية في مقدمتها تحسين مسابقات أندية القارة وحوكمة كرة القدم الإفريقية، وزيادة الإيرادات والعوائد من المسابقات والأحداث الرياضية، وكذلك التحكيم الإفريقي ونظام تراخيص الأندية والسلامة والأمن التي سوف تساهم في تطوير الرياضة التي توحد الشعوب.

وأكد إنفانتينو في خطابه لرئيس الأهلي أن هذا التعاون من جانبه وكل القائمين على المنظومة الكروية، سوف يساعد كثيرًا على مواصلة تطوير كرة القدم الإفريقية وبناء مستقبلها لتحقيق المزيد من النجاحات على كافة المستويات.

الأهلي يعلن إصدار أول ألبوم خاص بالنادي ورموزه ونجومه وبطولاته

 

أعلن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي يتضمن كل ما يتعلق بتاريخ النادي ورموزه ونجومه وبطولاته على مر العصور.

وأضاف توفيق أن الأهلي يحرص دائمًا على تعزيز علاقته بأعضائه وجماهيره ومن ثم جاءت فكرة طرح الألبوم لاستكمال الخطة الموضوعة بشأن زيادة قيمة النادي التجارية والتسويقية مؤكدًا أن هذا الألبوم سيكون أول ملصق صور رسمي يصدر للنادي الأهلي عبر تاريخه على غرار أكبر الأندية العالمية.

وكان الأهلى قد تعاقد مع شركة بروسيرف لإصدار الألبوم الذى يتضمن تعريف الأجيال الحالية بنجوم ورموز النادي عبر التاريخ بجانب توثيق النادي بصورة مميزة تليق باسم ومكانة الأهلي الإقليمية والعالمية.

وذكر مدير التعاقدات والتسويق بالنادي أن الألبوم المنتظر صدوره يستهدف أيضًا ربط القاعدة الجماهيرية للنادي برموزه ونجومه ولاعبيه على مر العصور، بالإضافة إلى تأكيد ريادة النادي إقليميًا وعربيًا.

من جانبه أكد مصطفي أحمد مصطفى رئيس الشركة المتعاونة لإصدار ألبوم الأهلي أن هذا المشروع سيكون بمثابة بداية لتعاون مثمر وبناء مع النادي الأهلي في مجال الملصقات الرياضية، مؤكدًا أن الألبوم منتظر صدوره خلال الأيام المقبلة

تابع مواقعنا