الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الجزيرة استغلت الصور”.. “التعليم” تُعلق على افتراش الطلاب بطرقة مدرسة المجد (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:16 م

كشف الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل الصور المتداولة لطلاب مدرسة المجد بالبحيرة، وهم يفترشون الأرض والذي ادعي البعض أنه لا توجد لهم مقاعد دراسية.

وأضاف سعد خلال بيان له حول الواقعة، التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي، أن الجزيرة هي التي نشرت الصور، مشيراً إلى أنها تحاول دائماً الإساءة الى مصر والنيل من المجهودات الكبيرة التى يتم بذلها في شتى القطاعات.

افتراش الطلاب على الأرض
افتراش الطلاب على الأرض

وأشار وكيل تعليم البحيرة، إلى أن مدرسة المجد الإبتدائية بقرية المجد بمركز بدر والتابعة لإدارة التحرير التعليمية ملحقة استضافة على المعهد الازهرى بالقرية ولا يوجد للمدرسة مبنى خاص بها.

وأكد على أنه تم تخصيص الدور الثالث بالكامل من المعهد للمدرسة، والتي تعمل بطاقة 6 فصول بمعدل فصل دراسى لكل صف دراسي من الأول الإبتدائي وحتي السادس بطاقة اجمالية عدد 341 تلميذ وتلميذة، وتضم عدد 113 ديسك بالمقعد وهو ما يعد عدد كاف من الأثاث والذي يتناسب مع عدد تلاميذ المدرسة.

افتراش الطلاب على الأرض
افتراش الطلاب على الأرض

وأوضح محمد سعد،  أن العملية التعليمية داخل الفصول مستقرة منذ انطلاق العام الدراسى الحالى يوم الاربعاء قبل الماضى 11/9/2019 للصفين الأول والثانى الإبتدائى ولباقى الصفوف منذ السبت الماضى 21/ 9/ 2019 كما أنه تم توزيع جميع الكتب الواردة على الطلاب منذ اليوم الأول للدارسة.

افتراش الطلاب على الأرض
افتراش الطلاب على الأرض
تابع مواقعنا