الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجنايني يظهر برفقة أبو ريدة في حفل جائزة The Best

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 08:04 م

يبدو أن مسرح “لا سكالا” التاريخي بمدينة “ميلانو” الإيطالية، الذى يستضيف النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز The Best الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيكون شاهدا على ظهور رئيس اتحاد الكرة المصري عمرو الجنايني مع الرئيس السابق للجبلاية هاني أبو ريدة حيث التقطت عدسات الكاميرات صورة لهما برفقة أحمد حسام ميدو و أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وتوافد عدد كبير من نجوم العالم على مدينة ميلانو لحضور الحفل.

ظهور الجنايني مع أبو ريدة وأحمد أحمد وأحمد حسام ميدو فى حفل The Best

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة التعرف على هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، والتي يتنافس عليها كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، وفيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادى ليفربول الإنجليزي.

وتواجد الثلاثي كريستيانو رونالدو وفيرجيل فان دايك وليونيل ميسي في القائمة النهائية للمرشحين لحصد الجائزة، عبر التصويت الذي شارك فيه المشجعين والصحفيين ومدربي وقائدي المنتخبات، والذي أغلق يوم 19 أغسطس الماضي.

مشاهدة حفل الفيفا لأفضل لاعب فى العالم

تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” The Best، حفل الأفضل في العالم للإعلان عن أفضل لاعب العالم، على مسرح “لا سكالا” التاريخي بمدينة “ميلانو” الإيطالية.

ومن المقرر أن تقدم حفل جوائز الأفضل في العالم المذيعة الرياضية الإيطالية الشهيرة إيلاريا داميكو والتي تعمل في شبكة “سكاي إيطاليا”، بالإضافة إلى الأسطورة الهولندية رود خوليت.

تابع مواقعنا