الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السفارة البريطانية تعلق على أزمة شركة “توماس كوك” (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 10:56 م

صرحت المتحدثة الرسمية باسم السفارة البريطانية بشأن أزمة شركة توماس كوك قائلة: “انهيار توماس كوك مسألة تجارية تؤثر على ركابها في مختلف أنحاء العالم”.

وأدرفت المتحدثة الرسمية بأن الحكومة البريطانية تعمل وهيئة الطيران المدني في المملكة المتحدة على مدار الساعة لدعم جميع المسافرين المتأثرين بالخارج وهم يقومون بعملية لإعادة أكثر من 150،000 مسافر في الخارج إلى المملكة المتحدة في أكثر من 50 مكان حول العالم. ونحن نعمل عن كثب مع الحكومة المصرية في هذا الشأن و هذا قرار لا يقتصر على مصر.

ومن المتوقع أن ينضم أغلب السياح البريطانيون إلى رحلاتهم المجدولة إلى المملكة المتحدة في أقرب وقت ممكن من تاريخ عوده رحلاتهم المحجوزة مسبقا. وتضمن هيئة الطيران المدني بالمملكة المتحدة أيضًا دفع جميع الفنادق مقابل الإقامة المقدمة إلى عملاء توماس كوك خلال الفترة المتأثرة بانهيار الشركة.

فيما ناشد البيان الصادر عن السفارة البريطانية في القاهرة، المسافرين المتضررين بزيارة موقع thomascook.caa.co.uk.

ووضعت الصفحة الرسمية للسفارة البريطانية لدي القاهرة أرقام هواتف للتواصل مع المسؤولين، حال وقوع ضرر على المسافرين، وناشدت السفارة الاتصال على +441753330330 إذا كنت  المتضرر مسافراً بالخارج أو الاتصال على 03003032800 إذا كنت في المملكة المتحدة.

تابع مواقعنا