الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشلهوب عن إهداء قميصه إلى محمد صلاح: شرف لي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:55 م

أكد محمد الشلهوب نجم الهلال والكرة السعودية أن طلب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي قميصه يعد شرفا له.

وقال الشلهوب في تصريحات لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية: “كان شرفًا لي أن يطلب صلاح مني قميص الهلال وبالفعل أرسلت له القميص موقعًا من لاعبي الفريق”.

وأضاف: “هو نجم شرفنا كعرب ونحبه كثيرًا، والطريف أنني أشجع مانشستر يونايتد منافس ليفربول”.

وأشار: “لست من محبي ليفربول، ولكن لأجل عيون صلاح حبيته وأتمنى له الخير”.

وعن موعد اعتزاله، أوضح: “لا أريد مجاملة مفسي وفي الحقيقة لا أعرف متى سأعتزل، سأقرر ماذا أفعل حسب أدائي الفني والبدني”.

وواصل: “منتظم في التدريبات مع الفريق بدون استثناءات، وأحيانًا يحاول  الجهاز الطبي أن يمنحني فترات راحة، ولكن أفضل أن أؤدي تدريباتي بصفة عادية يوميًا”.

كلوب يروي كواليس تعاقد ليفربول مع محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي كواليس التعاقد مع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز.   وقال كلوب في نصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” إن صلاح لم يرغب في الانتقال إلى ليفربول بسبب وجود ساديو ماني في الفريق.   وأضاف أنه تواصل مع صلاح من أجل الانتقال إلى ليفربول، ولكن اللاعب أخبره بوجود ساديو ماني على الجانب الأيمن ويقدم مستويات رائعة.   وأكد كلوب لصلاح أن بإمكان ساديو ماني اللعب في الجهة الأخرى أيضًا. وانتقل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي وحقق معه دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وتوج هدافًا للدوري الإنجليزي لموسمين متتاليين.
تابع مواقعنا