الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى تروي لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مشروعها الجديد مع محمد رمضان

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 06:12 م

كشفت الفنانة بشرى تفاصيل عملها الفني الجديد، مع النجم محمد رمضان، والمقرر الإعلان عنه الفترة المقبلة، وذلك خلال تواجدها على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت بشرى في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إنها بالفعل بتجري التجهيزات اللازمة لعملها الفني مع محمد رمضان، الذي لم يستقروا بعد على هل سيكون درامي  أو سينمائي أو غنائي.

وأضافت بشرى: “نحن حاليًا في مشاورات عن ماهو العمل الذي سيجمعنا، ولكن هناك شروط لهذا المشروع أن يكون منصف لهم هما الأثنان لأسمها ويليق بأسم محمد رمضان.

وفي وقت سابق، كشفت بشرى عن الصلح الذي تم بينها وبين محمد رمضان مؤخرًا، حيث قالت: “إحنا مكنش فيه بينا خلاف عشان نتصالح، هي نوعية الأغاني اللي بتقدمها عشان غريبة عن الناس صورتلهم إننا على خلاف”.

بعدما وصفت نفسها بـ”الخساية”.. بشرى تحذف إطلالة افتتاح الجونة (صور)

وأشارت الفنانة بشرى، إلى أن الفنان محمد رمضان كان يتم توجيه دعوة له خلال الجولات السابقة للمهرجان، إلا أنه لأول مرة يحضر، حيث أنه كان لديه أعمال تمنعه من الحضور في الجولات السابقة.

ولقطت عدسة برنامج “عرب وود”، صورة للفنان محمد رمضان وبشري، أثناء حضورهم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، وذلك بعد أن حدث خلاف بينهم بعد أزمة أغنية بشرى الأخيرة التي طرحتها بعنوان “كوبرا” وهاجمت فيها محمد رمضان.

بعد الصلح ولقائهما بمهرجان الجونة.. تفاصيل عمل غنائي جديد يجمع بشرى بمحمد رمضان

تابع مواقعنا