الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إقالة كوبر.. أبراموف مدربًا لمنتخب أوزبكسان

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 10:20 م

أعلن اتحاد أوزبكستان لكرة القدم اليوم الاثنين تعيين فاديم أبراموف مدربا للمنتخب الوطني عقب إقالة الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي بات أول ضحية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 لكرة القدم.

وكان قد أعلن الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تم إلغاء الاتفاق بيننا وبين هيكتوركوبر حسب العقد المبرم بين الطرفين”.

وأضاف: “نعرب عن امتناننا لهيكتور كوبر وجهازه خلال الفترة التي قضاها في تدريب منتخب أوزبكستان ونتمنى التوفيق لهم في المستقبل”.

وتولى كوبر تدريب منتخب أوزبكستان في أغسطس 2018، لمدة 4 سنوات وقاده للصعود إلى نهائيات كأس آسيا والتي أقيمت في الأإمارات مطلع العام الجاري.

وفي بداية التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 بقطر وكأس آسيا 2023، خسر منتخب أوزبكستان أمام فلسطين بهدفين دون رد، وتعادل مؤخرًا مع العراق وديًا بدون أهداف.

وسبق وأن قاد كوبر تدريب منتخب مصر في 2015 وساهم معه في التأهل إلى أمم إفريقيا 2017 بعد غياب 7 سنوات والوصول لنهائي البطولة قبل الخسارة أمام الكاميرون 2/1، قبل الصعود لكأس العالم 2018 في روسيا لأول مرة للفراعنة بعد غياب 28 عام

منتخب فلسطين يفوز على أوزبكستان بقيادة “كوبر” ويتصدر المجموعة الرابعة

فاز منتخب فلسطين على نظيره الأوزبكستاني بهدفين دون ردفي المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

ووضع عدي الدباغ منتخب فلسطين في المقدمة بعد إحراز الهدف الأول في الدقيقة 60 من اللقاء.

ولم يكتفي الفدائي بهذا الهدف بل ضاعف التيجة، وتسجيل ثاني الأهداف عن طريق إسلام البطران قبل نهاية اللقاء بستة دقائق.

ويتولى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، فيادة أوزبكستان في الوقت الحالي وبتواجد محمود فايز في الجهاز الفني.

وتصدرمنتخب فلسطين المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وخاصة وأن منافسية في المجموعة الرابعة سغافورة واليمن تعادلا إيجابيًا بهدفين لكل منهما.

تابع مواقعنا