الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحديد موعد وصول طاقم حكام مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 04:29 م

تحدد موعو وصول طاقم حكام مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يصل طاقم حكام المباراة الخميس المقبل  لإدارة المباراة التي ستقام في 28 من سبتمبر المقبل على ملعب بترو سبورت.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت في السنغال,

صافرة مالية لإدارة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، طاقم تحكيم مالي لإدارة مباراة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وحدد الفريق الأبيض يوم 28 من الشهر الجاري للقاء العودة أمام بطل السنغال على ملعب بتروسبورت، وخسر الزمالك في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مالي بقيادة محمدوا كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كاني، ويراقب المباراة التشادي قدري صالح كاني.

إقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بدون جماهير

تلقى اتحاد الكرة خطابًا من الجهات الأمنية يفيد بإقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بدون حضور جماهيري.   ومن المقرر أن يستضيف الزمالك، نظيره جينيراسيون فوت في 28 من أغسطس الجاري في إياب دور الـ32 من دوري أـبطال إفريقيا على ملعب بترو سبورت.   وتقرر وصول الفريق السنغالي إلى القاهرة، غدًا الثلاثاء لمواجهة الزمالك.
تابع مواقعنا