السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رينيه فايلر بعد الفوز على سموحة: نلعب كرة هجومية.. ونحارب الإجهاد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 08:20 م

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه كان الأفضل في الشوط الأول من مباراة اليوم أمام سموحة، بعكس ما حدث في نهاية الشوط الثاني.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :”كنا الأفضل في المباراة، والفريق عانى من إجهاد، وأضعنا أكثر من فرصة خطيرة أما المنافس فله فرصة وحيدة”

وتابع :”تراجع الأداء يرجع إلى الإرهاق الذي أصاب اللاعبين من رحلة غينيا ثم مباراة الزمالك، والتلاحم في المباريات”.

وزاد :”لا أعلم إصابة مروان محسن ولكن تبدو بأنها قوية أتمنى أن لا يغيب كثير عن الفريق”.

وأشار :”أسعى لتطوير مستوى اللاعبين وأمامنا الكثير لكي نقدمه، كما أننا نعتمد في خطتنا على الكرة الهجومية”.

وأتم حديثه :”الإصابات لها دور في نتائج الفريق، وأنا أحاول استكشاف اللاعبين في الوقت الحالي من أجل الوقوف على التشكيل”.

الأهلي يفوز على سموحة بهدف “يتيم” في افتتاحية الدوري الممتاز (فيديو)

نجح فريق الكرة بالنادي الأهلى، حصد أول 3 نقاط له فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد التغلب على فريق سموحة بهدف نظيف.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، رمضان صبحى، مهاجم فريق الأهلى، فى الدقيقة الـ9 من زمن اللقاء، من خلال تمريرة متقنة من مروان محسن أحرزها صبحى فى شباك الهاني سليمان.

وسيطرت محاولات الفريقين للسيطرة على منطقة وسط الملعب فى أحداث الشوط الأول، إلى أن كان للقلعة الحمراء القدرة الأكبر فى السيطرة على أحداث الشوط الأول ومحاولة صناعة الفرص للتسجيل، ولكن لم ينجح أي الفريقين فى التسجيل.

دخل فريق سموحة الشوط الثانى بقوة فى محاولة لتعديل النتيجة، والسيطرة على إيقاع اللعب، ونجح فى ذلك فى أول 10 دقائق من أحداث اللقاء، قبل أن يستعيد لاعبى الأهلى توازنهم وإعادة السيطرة على منطقة وسط الملعب من خلال تمريرات قصيرة متقنة.

وشهد الشوط الثانى محاولات من جانب الفريقين، فالأهلى حاول أن يسجل هدف الأمان من خلال أكثر من فرصة ولكن أهدرها مهاجمى الفريق برعونة، بينما حاول سموحه تعديل النتيجة ولكنه لم ينجح فى الوصول لشباك القلعة الحمراء.

ليسدل حكم المباراة الستار على أحداث الشوط الثانى، ليحقق الأهلى أول انتصاراته بالدوري المصري الممتاز على فريق سموحة فى إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ينهي الشوط الأول بالتقدم بهدف في شباك سموحة

انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي أمام سموحة والمقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ونجح الأهلى فى زيارة شباك الفريق السكندري فى الدقيقة الـ9 من زمن الشوط الأول بأقدام رمضان صبحى، مهاجم الفريق.

وجاء الهدف الأول ، من خلال هجمة مرتدة سريعة للنادي الأهلي من وسط الملعب بعد سلسلة من التمريرات القصيرة، أنهاها مروان محسن بتمريرة بينية رائعة وضعت رمضان صبحي منفردا تماما بالمرمى ليسدد الكرة بشكل ذكي من أعلى جسد الحارس الهاني سليمان إلى داخل الشباك.

وتمكن رمضان من تسجيل الهدف بعد أن أضاع قبلها بلحظات فرصة محققة بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول استقبلها “صبحي” برأسية قوية تصدى لها الحارس الهاني سليمان بصعوبة بالغة قبل أن ترتد من بين يديه مجددا لرمضان صبحي الذي تابعها بتسديدة ضعيفة وصلت سهلة للحارس.

وشهد الشوط الأول إستحواذ من جانب فريق النادي الأهلى على منطقة وسط الملعب، ومحاولة مباغتة فريق سموحة بالهدف الثانى ولكن جميعها انتهت بالفشل.

ليسدل حكم  اللقاء الستار على أحداث الشوط الأول، بتفوق الأهلى على سموحة فى الشوط الأول من اللقاء.

تابع مواقعنا