الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامى قمصان: قدر الأهلي اللعب على جميع البطولات

سامي قمصان
رياضة
سامي قمصان
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 09:52 م

أظهر سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رضاه عن الأداء والنتيجة التى قدمها الأهلى أمام فريق سموحه فى افتتاحية مشوار الفريق بالدوري المصري الممتاز.

وأضاف: “الفوز في مباراة اليوم يمنحنا الراحة قبل الفترة المقبلة، ونشكر اللاعبين على ما قدموه طوال الثلاث مباريات الأخيرة”.

وتابع المدرب المساعد للأهلي: “فايلر تحدث مع اللاعبين على ضرورة تطبيق طريقة اللعب، ومن المهم جدا منح جميع اللاعبين الفرص، نشارك فى أكثر من بطولة وسنحتاج لجاهزية كل اللاعبين.”

وواصل سامي قمصان: “افتقدنا رامي ربيعة في الموسم الماضي كثيرًا من المباريات وعاد بقوة مرة أخرى، ويعد نقطة قوية في تشكيل الفريق”.

واختتم قمصان تصريحاته ” بشكر رئيس النادي الأهلى على دعم الفريق، ومدي تأثير هذا الدعم على الجهاز الفنى واللاعبين فى تحقيق النجاحات والفوز فى الفترة القادمة”.

رينيه فايلر بعد الفوز على سموحة: نلعب كرة هجومية.. ونحارب الإجهاد

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه كان الأفضل في الشوط الأول من مباراة اليوم أمام سموحة، بعكس ما حدث في نهاية الشوط الثاني.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :”كنا الأفضل في المباراة، والفريق عانى من إجهاد، وأضعنا أكثر من فرصة خطيرة أما المنافس فله فرصة وحيدة

وتابع :”تراجع الأداء يرجع إلى الإرهاق الذي أصاب اللاعبين من رحلة غينيا ثم مباراة الزمالك، والتلاحم في المباريات”.

وزاد :”لا أعلم إصابة مروان محسن ولكن تبدو بأنها قوية أتمنى أن لا يغيب كثير عن الفريق”.

وأشار :”أسعى لتطوير مستوى اللاعبين وأمامنا الكثير لكي نقدمه، كما أننا نعتمد في خطتنا على الكرة الهجومية”.

وأتم حديثه :”الإصابات لها دور في نتائج الفريق، وأنا أحاول استكشاف اللاعبين في الوقت الحالي من أجل الوقوف على التشكيل”.

الأهلي يفوز على سموحة بهدف “يتيم” في افتتاحية الدوري الممتاز (فيديو)

نجح فريق الكرة بالنادي الأهلى، حصد أول 3 نقاط له فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد التغلب على فريق سموحة بهدف نظيف.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، رمضان صبحى، مهاجم فريق الأهلى، فى الدقيقة الـ9 من زمن اللقاء، من خلال تمريرة متقنة من مروان محسن أحرزها صبحى فى شباك الهاني سليمان.

وسيطرت محاولات الفريقين للسيطرة على منطقة وسط الملعب فى أحداث الشوط الأول، إلى أن كان للقلعة الحمراء القدرة الأكبر فى السيطرة على أحداث الشوط الأول ومحاولة صناعة الفرص للتسجيل، ولكن لم ينجح أي الفريقين فى التسجيل.

دخل فريق سموحة الشوط الثانى بقوة فى محاولة لتعديل النتيجة، والسيطرة على إيقاع اللعب، ونجح فى ذلك فى أول 10 دقائق من أحداث اللقاء، قبل أن يستعيد لاعبى الأهلى توازنهم وإعادة السيطرة على منطقة وسط الملعب من خلال تمريرات قصيرة متقنة.

وشهد الشوط الثانى محاولات من جانب الفريقين، فالأهلى حاول أن يسجل هدف الأمان من خلال أكثر من فرصة ولكن أهدرها مهاجمى الفريق برعونة، بينما حاول سموحه تعديل النتيجة ولكنه لم ينجح فى الوصول لشباك القلعة الحمراء.

ليسدل حكم المباراة الستار على أحداث الشوط الثانى، ليحقق الأهلى أول انتصاراته بالدوري المصري الممتاز على فريق سموحة فى إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

 

تابع مواقعنا