الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سعيدة بكم الحب”.. حلا شيحة تعلق على وجودها فى مهرجان الجونة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 01:29 م

عبرت الفنانة حلا شيحة ، عن سعادتها بحضور الدورة الثالثة من مهرجان الجونة، من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقت حلا شيحة على الصورة قائلة: “سعيدة بوجودي وسط زملائي وأصدقائي لحضور مهرجان الجونة في دورته الثالثة، وسعيدة بكم الحب الذي يُحيطني هنا في الجونة، وإن شاء الله اقدر اقدم لجمهوري ومتابعيني أعمال تستحق حبهم وتقديرهم لي”.

الفنانة حلا شيحة
الفنانة

غياب حلا شيحة

وغابت الفنانة عن الظهور عبر الشاشة لمدة 13 عام، ثم عادت مرة أخرى وشاركت في مسلسل “زلزال” التي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي مع النجم محمد رمضان وحقق نجاحًا وصدى كبير بين جمهورهما.

ودارت أحداث المسلسل حول الشاب العصامي “محمد حربي كرامة” الشهير بزلزال، الذي انهارمنزله عندما كان طفلًا وزتادت عليه أعباء الحياة حيث اضطر للعمل مع الدراسة وجسد هذه الشخصية “محمد رمضان”، وتوالت الأحداث ليدخل زلزال الجامعة ويقابل حلا شيحة التي تجسد شخصية فتاة تدعى “صافية”، وبعد وقت يقع زلزال في حبها ويتزوجها وينجبا ولدًا وتموت صافيو أثناء ولادتها.

شارك في المسلسل العديد من النجوم وأبرزهم، ماجد المصري، هنادي مهنى، محمود حجازي، منى عبد الغني، نسرين أمين، “زلزال” من إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج إبراهيم فخر الدين.

تابع مواقعنا