الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صامويل إيتو: صلاح وماني أفضل من رونالدو وميسي وفان دايك (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 08:29 م

كشف الكاميرونى صامويل إيتو، عن ترشيحه ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسبانى للفوز بجائزة ” the best” ، والتى سيعلن عن الفائز بها اليوم مساء الأثنين.

ويتنافس الثلاثي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، وفيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادى ليفربول الإنجليزي، على الفوز بالجائزة.

وقال إيتو فى تصريحاته لدى وصوله للحفل المقام في مدينة ميلانو: ” ميسي يجب أن يفوز، كنت أرشح ماني أو صلاح لكنهما ليسوا ضمن الثلاثة”.

ويقام حفل جوائز الأفضل فى العالم على مسرح “لاسكالا” بمدينة “ميلانو” الإيطالية، فى تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتم اختيار أفضل لاعب فى العالم عبر التصويت الذى شارك فيه المشجعون والصحفيون ومدربو وقائدو المنتخبات، والذي أغلق يوم 19 أغسطس الماضى.

The Best.. مشاهدة حفل الفيفا لأفضل لاعب فى العالم بث مباشر

تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” The Best، حفل الأفضل في العالم للإعلان عن أفضل لاعب العالم، على مسرح “لا سكالا” التاريخي بمدينة “ميلانو” الإيطالية.

ومن المقرر أن تقدم حفل جوائز الأفضل في العالم المذيعة الرياضية الإيطالية الشهيرة إيلاريا داميكو والتي تعمل في شبكة “سكاي إيطاليا”، بالإضافة إلى الأسطورة الهولندية رود خوليت.

#TheBest ?

✔@FIFAcom

?? ?? ??

Who will win FIFA Men’s Player? ? |

فيديو مُضمّن

٢٬٦٥٩

٧:٠٠ م – ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وكان الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد قد حقق جائز The Best العام الماضي لينهي سيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجمي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة على التوالي.

واقترب الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي من الفوز بجائزة الأفضل في العالم، على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وتوج فان دايك مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، على حساب رونالدو وميسي.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مساء اليوم الخميس فوز الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019.   ونافس فان دايك، الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.  

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فوز البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل حارس في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكذلك زميله في الفريق فان دايك كأفضل مدافع، وفرامكي دي يونج كأفضل لاعب وسط، وميسي أحسن مهاجم.

وقاد فان دياك ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي عقب الفوز على توتنهام الإنجليزي بهدفين دون رد.

وفاز الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا العام الماضي بعد منافسة مع محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتوجت الإنجليزية لوسي برونز بجائزة أفضل لاعبة في أوروبا.

تابع مواقعنا