الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فان دايك: سعيد بتواجدى على منصات التتويج وأسعى للمزيد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 06:59 م

وصل فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لحضور الحفل السنوي لتوزيع جوائز “فيفا” للأفضل فى العام الجارى 2019 The Best، والمقرر إقامته مساء اليوم، الإثنين.

وقال فان دايك عقب وصوله لإيطاليا فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: ” أنا سعيد جدًا بتواجدي هنا فى مدينة ميلانو لحضور هذا الحفل، رفقة كلوب وأليسون بيكير، كل هذا يجلعنا فخورين بما صنعناه فى الموسم الماضي”.

وأضاف فان دايك “بالنسبة لترشيحي لجائزة أفضل لاعب، فأنا سعيد بما حققته مع النادي والمنتخب هذا العام. علينا أن نستمر في المضي قدمًا ونسعى لتحقيق المزيد من النجاح”.

ويتنافس الثلاثي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، وفيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادى ليفربول الإنجليزي، على الفوز بالجائزة قبل أن يحسمها الهولندي.

مدافع ليفربول الإنجليزي نجح منذ أيام فى حصد جائزة أفضل لاعب فى أوروبا أيضًا، متفوقا أيضًا على ميسي ورونالدو.

ويتم اختيار أفضل لاعب فى العالم عبر التصويت الذى شارك فيه المشجعون والصحفيون ومدربو وقائدو المنتخبات، والذي أغلق يوم 19 أغسطس الماضى.

فان دايك: توجت بجائزة الأفضل في أوروبا بفضل زملائي (فيديو)

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك ، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أنه فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019 بفضل زملاؤه.   وتوج فيرجل فان دايك ، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بعد منافسة مع الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.  

وقال الهولندى: “الإستمرارية وتقديم الأفضل دومًا هو ما يعطي النجاح، أسعى لأن أكون دائمًا في القمة”.

وأضاف:”دون مساعدة زملائي ودعمهم لي لم أكن متواجدًا اليوم ولم أصل قمة عطائي بتلك السرعة إلا بفضلهم”,   واعتبر فان دايك أن رونالدينهو أكبر يحتذى به في عالم كرة القدمـ حيث نال جائزة أفضل مدافع في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

نادي ليفربول

✔@LFC_Arabic

“في البداية، أريد أن أشكر كل زملائي في الفريق”.

لحظة فوز مدافعنا الصلد @VirgilvDijk بجائزة أفضل لاعب في أوروبا… ?

فيديو مُضمّن

١٬٧٨٨

٩:١٤ م – ٢٩ أغسطس ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وساعد اللاعب فريق ليفربول للفوز بدوري أبطال اوروبا للمرة السادية في تاريخ النادي عقب الفوز على توتنهام الإنجليزي2/0 بالمباراة النهائية. وقاد اللاعب منتخب هولندا للمباراة النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية قبل الهزيمة على يد البرتغال بهدف دون رد.

لأول مرة فى تاريخه فيرجيل فان دايك يتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 

وفى نفس السياق علق البرتغالي كريستيانو رونالدو على تواجده مع الأرجنتيتي ليونيل ميسي خلال حفل تتويج أفضل لاعب فى أوروبا، حيث شهدت السنوات السابقة منافستهم على جميع الألقاب الأوربية والعالمية.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مساء اليوم الخميس فوز الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019.

ونافس فان دايك، الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في أوروبا. وقال رونالدو قبل الإعلان عن فوز فان دايك خلال حفل جوائز الأفضل فى أوروبا: “هل حدث وأن شاهدتم ثنائي يواصل الحضور في الجوائز لمدة 15 عام، هذا لم يحدث من قبل”. وأضاف النجم البرتغالي:“علاقتي مع ميسي جيدة، أنا لم أتناول العشاء بعد معه ولكن هذا سيحدث قريباً. ومازح رونالدو  النجم الأرجنتيتي ليونيل ميسي: “هو أصغر مني بسنتين ولكن أنا ما زلت وسيماً وشاباً وسأتواجد هنا مرات أخرى”. وعلق الأرجنتيني ليونيل ميسي عليه قائلاً : “تواجد رونالدو في ريال مدريد كان يجعل المنافسة قوية للغاية بيننا فى الدوري الإسباني”
تابع مواقعنا