الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة المنيا تصدر بيان توضيحي بشأن حريق ترعة الإبراهيمية قرب محطة السكة الحديد

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 09:44 م

أصدرت محافظة المنيا بيانا بشأن حريق ترعة الإبراهيمية، بعد نشوء حريق في المنطقة المتاخمة للترعة والقريبة من محطة السكة الحديد.

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا عن نشوب حريق في حلف وهيش و2 عربة قطار خردة فارغة، علي حافة ترعة الإبراهيمية بالجهة الشرقية المجاورة لشريط السكك الحديدية بمدينة المنيا، وتم التعامل الفوري معها من قبل الحماية المدنية وإخمادها ولا يوجد آية إصابات بشرية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في المنيا،  من السيطرة على حريق اندلع بالأعشاب الجافة المحطية والملاصقة لمحطة السكة الحديد، وامتد الحريق إلى ورشة الإصلاح التابعة لمحطة المنيا، دون وقوع إصابات أو خسائر مادية.

فيما نشرت صفحة “ميديا منيا” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “فيديو” يوضح حجم الحريق الواقع في المنطقة المحيطة بمحطة قطار المنيا.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة بنشوب حريق في المنطقة الملاصقة لترعة الإبراهيمية والمتاخمة لشريط السكك الحديدية قبل محطة المنيا، واندلعت النيران في الحشائش الجافة بالمنطقة.

وانتقل العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية وقوات الحماية المدنية، والتي بدورها نجحت في السيطرة على الحريق ومنع امتداده، وتحرر محرر بذلك .
تابع مواقعنا