الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا تصدر محمود السيسي “تريند” جوجل والهاشتاج على “تويتر”؟ (صور)

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 04:15 م

تصدر محمود السيسي مؤشرات بحث جوجل،”التريند”، وهاشتاج موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما أعلن الاعلامي عمرو أديب، استضافته في برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر قناة “MBC مصر”.

وتفاجأ المصريين من عدم استضافة نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتبين أن ذلك كان مجرد تشابه أسماء، وأن الإعلامي عمرو أديب، جاء في ضيافته، محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، أحد ملاك ومساهمين في صيدليات 19011.

ترند محمود السيسي
ترند محمود السيسي
ترند محمود السيسي
ترند محمود السيسي

وفي وقت سابق، من حلقة عمرو أديب، أعلن استضافه محمود عبد الفتاح السيسي، فى إشارة إلى الظهور الإعلامي الأول له، في الوقت الذي يتشابه فيه اسمه مع اسم نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان الاعلامي عمرو أديب، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، من نيويورك أثناء تواجدها رفقة عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقالت ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إن قمة المناخ مهمة للغاية في الوقت الحالي، لتنفيذ خطوات حقيقية للتصدي لتغيرات المناخ، التي يأثر بها العالم.

وأضافت، أن السكرتير العام للأمم المتحدة طلب 18 دولة فقط من بين دول العالم لقيادة مواجهة التغيرات المناخية من بينها مصر.

وأشارت، إلى أن مصر عملت على مدار عام في هذا الملف، لافتةً إلى أن  السيسي سيُعلن توصيات، أبرزها زيادة التمويل للتكيف على تغيرات المناخ من الدول المتقدمة ووضع التكيف على أولويات الأجندة الدولية.

وأكدت، أن مصر استطاعت تجسيد أن الشباب المصري له دور حقيقي في شأن التغير المناخي، موضحةً أن مجموعة من الشباب يعرضون وجهة نظر مصر في نيويورك.

وبينت وزيرة البيئة، أن مصر قادرة على أن تعي مسئوليتها الدولية وتصنع تحول في مسار العمل البيئي الدولي، موضحةً أن مصر بذلت مجهودات ضخمة جدا على المستوى، المحلي والدولي في هذا الملف الهام للغاية، مشددةً على أن العمل جاري على بناء دولة قوية.

ويشارك السيسي أيضًا في العشاء الذي ينظمه مجلس الأعمال للتفاهم الدولي مع المدراء التنفيذيين لكبرى الشركات الأمريكية.

اقرأ المزيد..

حقيقة استضافة عمرو أديب لمحمود السيسي.. من هو الشخص الذى أثار الجدل باسمه؟!

عمرو أديب يُعلن استضافة محمود السيسي لأول مرة (بث مباشر)

تابع مواقعنا